شركة "معادن" السعودية تعلن عن بدء الإنتاج التجاري للذهب من منجم منصورة ومسرة

خلال الساعات القليلة الماضية اعلنت شركة التعدين العربية في المملكة العربية السعودية (معادن) ، يوم الخميس الموافق (17 يناير 2024)، عن البدء بالإنتاج التجاري لمصنع منجم المنصورة والمسرة للذهب، وذلك بعد ان تم الانتهاء من أعمال الإنشاء والتهيئة الضرورية للتشغيل .

مصنع منجم منصورة ومسرة للذهب

حيث أوضحت شركة معادن، في بيان رسمي هام صادر لها على مواقع التداول السعودية ، أنه من المتوقع أن يتم ظهور الأثر المالي للإنتاج التجاري للشركة على نتائج الشركة المالية بالربع الأول من العام الحالي 2024م، وأكدت للجميع أن هذه المصانع هي تعتبر أحد أكبر المشاريع التابعة لها في هذه المرحلة، ومن المتوقع أن يتم تحقق أرباح مالية كبيرة بنهاية العام الحالي .

وأضافت شركة التعدين العربية بداخل المملكة السعودية (معادن)، بأن مصنع منجم منصورة ومسرة للذهب، يعتبر أحد أكبر المشاريع الخاصة بمجال التعدين، وتقع هذه المصانع بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة السعودية، وأنه تم بدء إنتاج الذهب فيها ومن المتوقع أن تشهد هذه الشركة نتائج مالية في الربع الأول من العام الحالي 2024 .

وقد تمت الاشارة إلى أن حجم الموارد من الذهب بالمنصورة ومسرة بلغ حوالي 7 ملايين أوقية بنهاية عام 2023، مع قدرة إنتاجية بلغت 250 ألف أونصة بشكل سنوي، ومن المتوقع زيدتها خلال المرحلة القادمة، وتعتبر هذه الخطوة هامة جداً للشركة في هذه المرحلة، و تُساهم في تعزيز مكانتها بصورة كبيرة كشركة رائدة بمجال التعدين بداخل المملكة السعودية .

وحرصت العديد من الشركات الرائدة بداخل المملكة السعودية بهذه المرحلة، العمل بشكل قوي حسب رؤية المملكة 2030، وتحقيق أرباح كبيرة لجذب العديد من العملاء، وتحقيق النمو الاقتصادي بالمملكة السعودية في الفترة القادمة .

إقرأ أيضاً: أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق الوجبة السابعة 2024 عبر منصة مظلتي

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام