الحرس الوطنى
الحرس الوطنى

بدأ الحرس الوطني ، اليوم الأحد ، بقبول طلبات العديد من الوظائف الشاغرة المتعلقة بمشاريع التشغيل والصيانة ، وكثير منها مخصص لحاملي الثانوية العامة وما دون الدرجات العلمية.

يشمل الإعلان وظيفة (مهندس مدني) بخبرة لا تقل عن سنتين في مجال الذكور والإناث- (فني الكتروني) حاصل على دبلوم صناعي وتحكم ولكن لا تقل عن سنتين (مشرف سلامة وصحة مهنية) في نفس المجال ، ولكن فقط إذا كان المتقدم حاصلًا على دبلوم في نفس المجال وخبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال المهني.

منصب عامل بشهادة مبتدئة في الوظيفة (أمين مستودع) مطلوب لحامل دبلوم إدارة المستودعات مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

تؤكد وزارة الصحة أن مقدم الطلب (الجنسية السعودية لا تقل عن 18 سنة ولا تزيد عن 40 سنة - من خلال مقابلة شخصية - من خلال الفحص الطبي ، وأن المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يحكم عليه بأي الظروف) أو حالات انتهاك الشرف والأمانة (من أي جهة حكومية).

وأكدت الوزارة أن الخبرة السابقة في القطاع الخاص يجب أن تكون مبنية على طبيعة الوظيفة ، ومصدقة بإثبات عمل مقدم الطلب ، وبيان مشاركته في الشؤون الاجتماعية. التأمين ، مصحوبًا بتقرير تأمين ، يغطي فترة العمل بأكملها.

صرحت وزارة الداخلية أنه إذا لم يتم تحديد الوظيفة المطلوب التقدم لها أو تقدم المتقدم لأكثر من وظيفة واحدة ، فسيتم استبعاد طلب الوظيفة ، ولكن فقط إذا كان المتقدم مسجلاً في برنامج Saed للعثور على عمل له. أصحاب الدخل المرتفع. الخلفية التعليمية أو أقل.

سيبدأ التسجيل من خلال منصة الحرس الوطني اليوم الساعة 1442 / 16-7 هـ (28-2-2021) حتى يوم الخميس 1442-7-20 هـ (ما يعادل 4-3-2021).