طريقة حجز موعد في الجمعية التعاونية الكويتية واستخراج باركود

يود أن يعرف العديد من الأشخاص المقيمين في دولة الكويت يعرفون كيفية إكمال عملية حجز موعد في تعاونية الكويت لغرض التسوق وأيضًا السؤال عن كيفية المطالبة أو يستخرج الباركود لمن يريد حجز موعد. في التعاونية ، تخضع التعاونية لإشراف ورقابة وزارة التجارة الكويتية للتأكد من أنها تفي بالمهام الموكلة إليها لتنفيذها.

حجز موعد في الجامعية التعاونية الكويتية

إذا كنت ترغب في التسوق في الجمعية التعاونية الكويتية ، يجب عليك تحديد موعد قبل الزيارة ، لذلك قامت وزارة التجارة الكويتية بإعداد

خدمة إلكترونية لهم من خلال الموقع الإلكتروني ، حيث يمكنهم حجز موعد في الجمعية التعاونية الكويتية. لتلقي البضائع التي يريدها الناس.

  • اولا قم بالدخول علي موقع وزارة التجارة الكويتية.
  • والنقر علي أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • وستجد الكثير من الخيارات الأخري التي منها يتم اختيار خدمة حجز مواعيد التسوق الغذائي.
  • وكتابة البيانات الآتية ( الرقم المدني- البريد الإلكتروني- ورقم الهاتف المحمول الخاص بالمتسوق- وبعض البيانات والمعلومات الأخري).
  • وقم بتحديد الوقت والتاريخ الذي تريد الذهاب فيه إلي الجمعية التعاونية الكويتية.
  • قم بذكر

طريقة إنشاء باركود للجمعية التعاونية الكويتية

يمكنك الآن إنشاء باركود تعاوني كويتي لتسهيل عملية حجز المواعيد دون أي متاعب أو إهدار للوقت باتباع الخطوات المذكورة في الفقرة السابقة

ولكن قم بإضافة الرمز عند النقر فوق أيقونة تأكيد الحجز ، انتظر حتى يظهر لك الموقع الإلكتروني رمز شريطي خاص بحجزك يمكنك تصويره والاحتفاظ به.

موقع وزارة التجارة بالكويت

حيث يمكنك أن تقوم بالدخول علي موقع وزارة التجارة الكويتية, وذلك بالضغط علي الجملة السابق والتي سوف تجدها موجودة باللون المختلف, لتنقلك مباشرةً إلي موقع وزارة التجارة الكويتية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام