طقس الإمارات.. حالة الطقس خلال خمسة أيام مقبلة

في هذا السياق أكد المركز الوطني للأرصاد في بيانا له عن حالة الطقس الفترة القادمة انه من المتوقع ان يسود طقس رطب اً على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف.

هذا وقد أكد المركز ان من المتوقع ان يسود اليوم طقس رطبا على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف، ومعتدلا نهاراً وباردا ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية وصحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً خاصة غرباً.

اما عن حركة الرياح فمن المتوقع ان تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تتراوح  سرعتها ما بين  10 إلى 20  كم /س تصل في بعض الاحيان  إلى 30 كم/سوعن حالة الموج فان  موج البحر يكون خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما عن طقس يوم الخميس فمن المتوقع ان يسود طقس رطبا على المناطق الداخلية صباحاً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف ومعتدلا نهاراً وبارد ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحوا بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً.

اما عن حركة الرياح فمن المتوقع ان تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تتراوح  سرعتها ما بين  10 إلى 20  كم /س تصل في بعض الاحيان  إلى 30 كم/سوعن حالة الموج فان  موج البحر يكون خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان هذا وفقا لما نشره موقع الاماراتية .