حالة الطقس
حالة الطقس

تحذيرات عاجلة من تغيرات استثنائية في حالة الطقس

طقس الامارات

وفي هذا السياق حذر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات جميع مستخدمي الطرق وقائدي السيارات  من المواطنين والمقيمين تحذير شديد اللهجة  ودعهم الى اخذ الحيطة وإتباع إرشادات المرور.

حيث اكد  المركز الوطني للأرصاد في الإمارات” أنه من هناك فرصة لتشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية، وانعدامها أحياناً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، وذلك من الساعة 00:30 وحتى الساعة 9 من صباح الغد .

طقس السعودية

اكدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة  في بيانا لها انه من المتوقع ع أن تتأثر بعض الأجزاء الوسطى والشرقية من المملكة ظُهر وعصر يوم الاثنين بطقس مُغبر نظراً لنشاط الرياح الشمالية المثيرة للأتربة والغبار، ويشمل تأثيرها كُل من حفر الباطن والعاصمة الرياض.

حيث تشهد منطقة حفر الباطن غبار بين المُتوسط والكثيف في حفر الباطن نشاط الرياح الشمالية حملت معها كميات كبيرة من الأتربة والغبار، يكون ما بين المتوسط والكثيف، ما سيعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية بشكل لافت

كما تشهد منطقة الرياض تشكل غبار مُتوسط الكثافة، مترافق بتدني لمدى الرؤية الأفقية.

طقس الكويت

دعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء جميع المواطنين والمقيمين الى توخي الحذر واخذ الحيطه لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد كما دعت الجميع إلى عدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ 112 للإبلاغ عن الحالات الطارئة والحالات الإنسانية.