طقس السعودية اليوم.. أتربة وعوالق ترابية مثارة في الرياض !
طقس السعودية اليوم.. أتربة وعوالق ترابية مثارة في الرياض !

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية اليوم، حيث توقعت الهيئة اليوم بوجود أتربة وعوالق ترابية مثارة في منطقة الرياض، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بالإعلان إلى وجود عوالق ترابية بجانب إنخفاض مستوي الرؤية على منطقة الرياض.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» أن الحالة تتضمن (الخرج - الدرعية - العاصمة الرياض - المجمعة - المزاحمية - حوطة بني تميم - رماح - شقراء)، موضحة إلى أن الحالة تستمر إلى الساعة العاشرة والنصف.

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان في تقريرها عن حالة الطقس اليوم أن تكون السماء غائمة جزئيًّا على وسط المملكة العربية السعودية في حين يُتوقع أن تتكوَّن السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية، كما يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على المناطق الشمالية للمملكة، ولا يستبعد أن يتكوَّن الضباب على تلك المناطق.

بالتفصيل، قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية اليوم، حيث توقعت الهيئة اليوم بوجود أتربة وعوالق ترابية مثارة في منطقة الرياض.

قد يعجبك :

المنخفض الجوي وتأثيره علي المملكة خلال الـ12 ساعة القادمة.. والحيزان يوضح

طقس السعودية.. توقعات لخريطة أمطار يوم غد السبت

طقس السعودية اليوم وغداً.. خريطة الأمطار والمناطق المتأثرة