طقس السعودية اليوم وغداً.. خريطة الأمطار والمناطق المتأثرة
طقس السعودية اليوم وغداً.. خريطة الأمطار والمناطق المتأثرة

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية اليوم وغداً، وكشفت عن خريطة الأمطار المتوقعة والمناطق المتأثرة، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالتوقع أن الطقس سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، إبتداءاً من غد الأحد وبعد غد الاثنين، ويتضمن عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، أنّه من المتوقع أن يطرأ انخفاض درجات الحرارة من يوم غدٍ الأحد على مناطق «تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، وشمال المدينة المنورة».

وتابعت هيئة الأرصاد مشيرة إلى أنّ درجات الحرارة الصغرى تسجل من ٥- ١٠ درجات مئوية.

وتابعت قائلة أنه من المحتمل أن يمتدّ تأثير انخفاض الحرارة من يوم الاثنين القادم الى مناطق «القصيم، الرياض، والشرقية»، لتسجل درجات الحرارة الصغرى ما بين ١٠- ١٣ درجة مئوية.

بالتفصيل، قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية اليوم وغداً، وكشفت عن خريطة الأمطار المتوقعة والمناطق المتأثرة.

قد يعجبك :

الحصيني يكشف عن طقس اليوم.. هطول أمطار علي بعض المناطق وخبر سار بعد الاستسقاء

طقس السبت..سقوط امطار غزيرة ورعدية على ست مناطق بمكة

طقس السعودية.. توقعات لخريطة أمطار يوم غد السبت