طقس السعودية.. توقعات لخريطة أمطار يوم غد السبت
طقس السعودية.. توقعات لخريطة أمطار يوم غد السبت

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية، وقام الحربي بالكشف عن خريطة أمطار يوم غد السبت، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قام خبير الأرصاد بجامعة المؤسس، علي الحربي، بالكشف عن خريطة الحالة الجوية وسقوط الأمطار اليوم الجمعة وغدًا السبت بإذن الله، منبهاً إلى أن منخفض البحر الأحمر سيكون في أوج نشاطه اليوم وغدًا. 

حيث قام قام خبير الأرصاد بجامعة المؤسس، علي الحربي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، إن الأمطار سوف تتضمن ساحل المدينة المنورة من شمال مستورة حتى أملج، وسواحل مكة المكرمة أفضلها كلما اتجهنا شمالًا من جدة، ولا يستبعد توسعها جنوبًا.

وتابع قائلاً أن الأمطار تمتد شرقًا نحو مرتفعات المدينة المنورة والعلا، وشمال مكة المكرمة، وصولًا إلى منطقتي حائل والحدود الشمالية وشمال منطقة القصيم.

وفي وقت سابق، قام خبير الأرصاد بجامعة المؤسس، علي الحربي، بالإعلان أن منخفض البحر الأحمر سيكون في أوج نشاطه يومي الجمعة والسبت، ودلائل ذلك حركية الرياح الجنوبية الرطبة والمتقدمة من جنوب البحر الأحمر وحتى شماله الغربي، موضحًا أن هناك تقدمًا جبهيًا باردًا متوقعًا أن يصطدم بهذا التمدد الرطب في نطاق شمال ينبع، وكلما اتجهنا جنوبًا.

بالتفصيل، قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية، وقام الحربي بالكشف عن خريطة أمطار يوم غد السبت.

قد يعجبك :

الحصيني يكشف عن حالة الطقس الجوية الثالثة للوسم والمناطق المتأثرة

المنخفض الجوي وتأثيره علي المملكة خلال الـ12 ساعة القادمة.. والحيزان يوضح

طقس السبت..سقوط امطار غزيرة ورعدية على ست مناطق بمكة