توقعات حالة الطقس
توقعات حالة الطقس

توقعات حالة الطقس غدا في عدد من المناطق بتأثير قدوم منخفض جوي قوي تسبب في تراكم السحب الركامية وسقوط أمطار متفاوتة الشدة كما أن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شتى المناطق وتحذيرات من الارصاد باستمرار الموجة المتقلبة للطقس لعدة أيام.

توقعات طقس الغد في الإمارات

أما بالنسبة لإلى حالة الطقس المتوقعة غدا  الاحد وخلال الساعات القادمة بحسب ما أفادته توقعات المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الساعات القادمةصحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً.

من المتوقع أن تزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح "السبت" في بعض المناطق الساحلية الشمالية مع احتمال ضباب
تجدر الإشارة إلى أن المنطقة تواجه حالة من عدم الاستقرار الجوي نتيجة لوجود امتداد منخفض للهواء العلوي من الغرب يرافقه كتلة من الهواء البارد تتزامن مع انخفاض في الهواء السطحي من البحر الأحمر ، مما يؤدي إلى تتضاعف الغيوم فوق معظم مناطق البلاد مع بعض السحب التراكمية المصحوبة بسقوط أمطار مختلفة على فترات ومناطق متفرقة من الولاية مع فرصة للصواعق والرعد والبرد العرضي في بعض المناطق. من المتوقع أن يتكثف الطقس بعد ظهر يوم الخميس في المناطق الغربية وبعض المناطق الجبلية الشرقية والبحر ، ثم يمتد ويكثف تدريجياً في معظم مناطق البلاد يومي الجمعة والجمعة. تي ، وأقل السحب تدريجيًا من مساء السبت ، مع استمرار انخفاض كبير في درجة الحرارة الخاصة على مرتفعات الجبال مع إمكانية تجميد المياه ، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية وام.

توقعات طقس الغد في الكويت

أما بالنسبة الى حالة الطقس المتوقعة غدا وخلال الساعات القادمة بحسب ما أفادته توقعات بان يكون طفس الغدالقراوي: الكويت تتأثر بامتداد منخفض جوي يؤدي إلى تكاثر السحب مصحوبة بسقوط أمطار متفرقة، ليلاً، غائم جزئياً إلى غائم  ,فرصة لسقوط أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا

توقعات طقس الغد في السعودية

أما بالنسبة إلى حالة الطقس المتوقعة غدا وخلال الساعات القادمة بحسب ما أفادته توقعات الارصاد ان ثمة مـوجة برد قاسية سوف  تؤثر على المملكة وتعتبر هي الأشد وانها ثامن موجة باردة تتعرض لها السعودية  منذ بداية فصل  الشتاء 

وتزداد توقعات تشكل الصقيع  شمال غرب تبوك  فرص للأمطار على سواحل تبوك، وأجزاء من شمال الجوف، وأجزاء من مرتفعات تهامة الجنوبية الغربية، وجنوب شرق الوسطى. ويوم السبت تنتقل الحالة إلى الإمارات، والسلطنة. وموجة برد وصقيع على شمال ووسط السعودية.بحسب ما ورد في الصحافة السعودية.