توقعات طقس الغد
توقعات طقس الغد

طقس الغد | موجة من البرد القارس وسقوط الأمطار ببعض المناطق، وفقا لتوقعات طقس الغد في مناطق الامارات العربية المتحدة، بالاضافة إلى توقعات طقس الغد في دولة الكويت بعد موجة الطقس السيئ، كذلك توقعات طقس الغد في الممكلة العربية السعودية تزامنا مع مرور منخفض جوي قطبي ببط ليشمل كافة مناطق الدولة.

طقس الغد في الامارات

وبحسب ما نشرته وكالة الانباء الاماراتية وام، فإن احتمالات طقس الغد وفقا لتقارير وبيانات الأرصاد الجوية ومراكز وهيئات رصد الحالات الجوية في الإمارات بحسب ما جاء في توقعات المركز الوطني للأرصاد الاماراتي والتي اعلنها في تقريره يفيد فيه أن طقس الغد يصبح  الطقس غائما إلى غائم جزئيًا وتزايد فرص سقوط الأمطار على عدد من المناطق وتزايد تراجع و انخفاض في درجات الحرارة، بالاضافة الى ارتفاع نسبة الرطوبة حتى يوم السبت.

طقس الغد في الكويت

ونقلا عن وكالة الانباء الكويتية احتمالات طقس الغد وفقا لتقارير وبيانات الأرصاد الجوية ومراكز وهيئات رصد الحالات الجوية في الكويت فإن الطقس غدا وفق للتوقعات يكون نهار الغد مائل للبرودة وغائم جزئيا واما بالنسبة إلى حالة الرياح متقلبة الاتجاه.

وفيما يتعلق بتوقعات غدا السبت  فمن المرتقب أن يكون طقس النهار تحت تأثير انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ  بينما في ساعات المساء فيكون طقس الغد شديد البرودة وتزداد فرص تشكل الصقيع على عدة مناطق  وخصوصا الصحراوية والزراعية.

وتسجل درجات الحرارة في توقعات طقس الغد الصغرى ما  بين 2 و5 درجات مئوية، بحسب ما نشرته صحيفة الانباء الكويتية.

طقس الغد في السعودية

احتمالات طقس الغد وفقا لتقارير وبيانات الأرصاد الجوية ومراكز وهيئات رصد الحالات الجوية في السعودية خلال الساعات القادمة فتواجهأغلب مناطق السعودية ذروة الموجة القطبية، الاقووى والاشد خلال العام، وتستمر حتى منتصف الاسبوع القادم، بدرجات حرارة تحت الصفر على عدة مناطق.

أما بالنسبة إلى توقعات طقس الغد وتوقعات مساء يوم السبت وصباح يوم الأحد فهو اشد الايام برودة على الاطلاق على مدار العام، على كافة مناطق السعودية، بحسب ما نشرته صحيفة سبق السعودية.