طيران الإمارات
طيران الإمارات

شركة طيران الإمارات توفر 7 وجهات طيران عربية جديدة خلال يوليو المقبل

قررت شركة طيران الإمارات توفير رحلات طيران متجهة إلى سبعة مدن جديدة خلال يوليو المقبل.

وجاء القرار في بيان رسمي للشركة موضحة المدن التي ستنضم إلى الشبكة الناقلة على النحو التالي : مدينة الخرطوم ( 3 يوليو )، مدينة عمان (5 يوليو)، أوساكا اليابانية (7 يوليو)، مدينة ناريتا ( 8 يوليو )، العاصمة اليونانية أثينا، لارنكا، والعاصمة الإيطالية روما يوم (15 يوليو) المقبل.

وبهذا فإن الشركة سترفع عدد نقاط الوصول عبر المجال الجوي إلى 48 وجهة في إطار مواصلة " طيران الإمارات " للجهود المبذولة في إتاحة العديد من رحلات الطيران مع العمل على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء كورونا العالمي.

جدير بالذكر أن طيران الإمارات أعلنت عن فتح أبواب مدينة دبي أمام السياح ورجال الأعمال إعتباراً من السابع من شهر يوليو المقبل، على أن يتم ذلك تزامناً مع تطبيق كافة بروتوكولات السفر الجديدة لتسهيل وسلامة جميع المسافرين من المقيمين والسياح والمواطنين.

كما أكدت أن كافة الحجوزات متاحة أمام المسافرين من وإلى جميع وجهات الشرق الاوسط وإفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية، بالإضافة إلى منطقة حوض المحيط الهادئ الإسيوي بشرط خضوع الجميع لضوابط دخول الحدود الإماراتية أو الدول المتجهين إليها.

وختاماً يمكنكم القيام بعمليات الحجز عن طريق وكلاء السفر أو عن طريق الدخول على موقع طيران الإمارات https://www.emirates.com/