طيران الإمارات - صورة من أرشيف صحيفة الوسط
طيران الإمارات - صورة من أرشيف صحيفة الوسط

كشفت شركة "طيران الإمارات"، صباح الويم الثلاثاء إنه يتعين على مواطني دولة الإمارات في الحصول أولاً علي موافقة رسمية من القنصلية العامة التابعة لوجهتهم الأوروبية في بلد المغادرة، قبل مغادرة البلاد والسفر إلى جميع الدول الأوروبية، باستثناء المملكة المتحدة واليونان. ...

وفي سياق متصل فقد أضافت شركة "طيران الإمارات" في تحديث لجميع متطلبات السفر من لاخل موقعها الإلكتروني الرسمي ، إلي أن أنظمة السفر في الوقت الحالي بعد ازمة فيروس كورونا المستجد في كل وجهة بشكل متكرر، لذلك يرجى مواصلة التحقق منها ، وذلك من أجل الاطلاع على أحدث المعلومات قبل مغادة البلاد والذهاب الي أحد المطارات الإماراتية .

كذلك فقد أضافت شركة "طيران الإمارات" إلى أنه يطلب من المتعاملين القدوم إلى المطار حاملين وثائق السفر الصحيحة والمطلوبة من أجل السفر إلى الدولة الأوروبية.

من اجنبها فقد كشفت شركة "طيران الإمارات" إلي أنه سيطلب من كافة  المسافرين من مطار دبي إلى المملكة المتحدة البريطانية أو أوروبا (وغيرها من الوجهات الالزامية) إجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) وذلك من اجل تأكيد عدم الإصابة بفيروس كوفيد - 19 قبل فترة لا تتجاوز ستة وتسعون ساعة من موعد المغادرة وإبراز الشهادة التي تتضمن نتيجة الاختبار عند إنجاز إجراءات مغادرة المطار.