طيران الإمارات
طيران الإمارات

أستطاع طيران الإمارات في أن يحصل على المركز الأول إقليمياً والأربعة وعشرون علي المستوي العالمي ، وذلكضمن استبانة لأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم وأكثرها فوزاً بثقة العملاء والمستهلكين خلال العام الجاري 2020، وفقاً لنتائج الاستبانة التي أجرتها شركة ‘كي بي إم جي انترناشيونال الهولندية.

وفي سياق متصل فقد قد أفادت “كي بي إم جي” بأن طيران الإمارات تفوقت في المعايير الستة، والتي كانت من مكوناتها الوفاء بتوقعات العملاء من حيث جودة وكفاءة الخدمة، إتاحة الفرصة للعملاء لتغيير المنتجات والخدمات التي تقدمها الناقلة بحسب رغباتهم، النزاهة، القدرة على اتخاذ قرارات سليمة، بذل الجهود اللازمة في الوقت المناسب لتحسين تجارب العملاء، والمشاركة الوجدانية مع العملاء في مشكلاتهم وأزماتهم الشخصية.

كذلك قد أضافت كي بي إم جي إلي أن الشركة تلزِم كل موظف لديها التمتع بأخلاقيات راسخة في ما يتعلق بخدمة العملاء، وأن يكون لديه الدافع والحافز القويان لإسعاد العملاء والعمل كخير سفير للناقلة.

علي الجانب الأخر فقد جاءت أفضل ثلاث علامات تجارية كالتالي: نادي “تي سي أيه إم تي سي” النمساوي للسيارات، متاجر الحلويات البرازيلية “سودي دوسيز”، ثم “أرجينتا” البلجيكية للخدمات المصرفية والتأمينية.

من ناحية اخري فقد ، كشف طيران الإمارات أن عدد المحطات التي تغطيها شبكتها العالمية، سيرتفع إلى سبعون وجهة في الشهر الحالي ، أي ما يزيد على نصف عدد المدن التي كانت تخدمها قبل جائحة “فيروس كورونا ″، حيث تواصل الناقلة توسيع عملياتها تدريجياً مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وأطقمها والمجتمعات التي تخدمها كأولوية قصوى، فيما تشغل شركة فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى 24 وجهة عالمية ضمن شبكتها، وتغطي الشركتين معاً حالياً أكثر من 80 وجهة في قارات العالم الست.