تصريح جديد لطيران الامارات وأخبار ساره تعد المسافرين
تصريح جديد لطيران الامارات وأخبار ساره تعد المسافرين

يتوقع رئيس طيران الإمارات تيم كلارك حدوث انتعاش قوي في الطلب على السفر الجوي أفاد المنتدى الإلكتروني اليوم الجمعه واصفا الأزمة ، عاجلا أم آجلا وهذا ما قد نقلناه لكم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية بالتفاصيل.

كما يعاني فيروس كورونا الذي يواجه هذا القطاع من أوجه قصور يمكن لشركات الطيران الخليجية التغلب عليها بالكامل يختلف المسؤولون التنفيذيون ذوو الخبرة مع توقعات التباطؤ على المدى الطويل في شركات الطيران التي لديها شبكات طيران كبيرة ومراكز نقل (مثل دبي)
سافر عبر طيران الإمارات.


وفى سياق متصل المتحدث الرسمى بأسم طيران الامارات أضاف عن الأزمة الأسوأ لقطاع الطيران الجائحة خلل عرفنا مثله العديد من قبل - ربمليس بنفس تأثيرها الشديد على صناعتنا - لكنها مجرد خلل وسنتجاوزه. تتم مراقبة طيران الإمارات عن كثب من قبل الصناعة بسبب طلباتها الكبيرة على الطائرات كانت قيمة الصفقة الكبيرة ، قبل أزمة Covid-19 ، تتراجع بالفعل. 

وفى السياق ذاته يتوقع المحللون أيضا
يتأثر بشكل خاص الطلب على الطائرات ذات البدن العريض أو الطائرات ذات الممر المزدوج وتتوقع أمريكان إيرلاينز هيمنة شركات الطيران الأصغر عندما يحل التعافي، حسبما أبلغ رئيسها التنفيذي دوج باركر المؤتمر نفسه.
لإمارات تيم كلارك كورونا للسفر الجوي

 


غير أن المتحدث الرسمى لطيران الآمارات يرى أن الأزمة ستشتد قبل أن تنفرج، ليظل الطلب ضعيفا بين ستة أشهر
إلى تسعة , وفي غضون ذلك، تستغل طيران الإمارات ارتفاع أسعار الشحن العالمي، حسبما 
ذكر، في ظل استمرار وقف تحليق العديد من طائرات نقل الركاب التي كانت تحمل بعض
البضائع أيضا.
وفى سياق متصل قال إن الرحلات الجوية لنقل البضائع إلى 70 إلى 80 وجهة حدت من فقدان السيولة إلى حد ما خاصة في حركة المرور الكثيفة