حجز طيران
حجز طيران

بعض شركات الطيران عن تقديم تذكرتين بسعر تذكرة واحدة بدءاً من اليوم، حيث فاجأت شركة الاتحاد للطيران عملاءها بطرح تذكرتين بسعر تذكرة واحدة، وفيما يلي التفاصيل الكاملة.

وفي هذا السياق أكدت شركة الاتحاد للطيران في بيانا لها انه تم اطلاق عرض تذكرتين بسعر تذكرة واحدة لنحو 11 وجهة حيث يبدأ العرض من يوم الثلاثاء 5/1/2021  وحتى يوم الاربعاء 31/1/2021  ويسري  هذا العرض لضيف مع مرافق واحد فقط عند كل عملية حجز، على أن يتم سفر المرافق على ذات الرحلة والتاريخ ودرجة السفر بصفته ضيفًا مرافقًا.

كما اكدت الشرطة على انه يشترط أن يقوم جميع المسافرين بتقديم نتيجة سلبية لفحص بي سي آر قبل مغادرتهم وأيضًا عند وصولهم لأبوظبي .

الجدير بالذكر ان أسعار التذاكر من أبوظبي إلى إسطنبول  تبدأ من 1,790 درهما فقط، وإلى دبلن من 3,830 درهمًا، وإلى تورونتو من 5,790 درهما .

كما اسعار التذاكر على درجة الأعمال من أبوظبي إلى المالديف تبدأ  من 8,750 درهمًا ومن أبوظبي إلى إسطنبول من 10,370 درهما.

هذا ويضمن برنامج الاتحاد للصحة والسلامة وإجراءات التعقيم الصارمة التي تتبعها الشركة أعلى مستويات النظافة على امتداد كافة مراحل سفر الضيوف. يشمل ذلك فريق سفراء الصحة والسلامة، الأول في القطاع، الحاصل على تدريبات خاصة لتوفير معلومات السفر الصحية والرعاية الأولية على الأرض وفي الأجواء هذا وفقا لما نشرته قناة العربية .