طيران الامارات
طيران الامارات

عاجل.. تحديد متطلبات السفر الجديدة للمقيمين في الإمارات

وفي هذا الساق افادت شركة طيران الامارات انه تم تحديث متطلبات السفر للمقيمين في دبي حيث ستنطبق تلك الاجراءات على جميع حاملي تأشيرات الإقامة الصادرة في دبي الذين يسافرون إلى دبي هذا وفيما يلي متطلبات السفر للمقيمين في دبي

اولا حاملي تأشيرة الإقامة في دبي الذين يسافرون إلى دبي

اعتمادا على مكان صدور تأشيرة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بكم، سوف تحتاجون إلى التقدم إما إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA) أو إلى الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية (ICA) للحصول على موافقة على العودة.

ثانيا حاملي تأشيرات الإقامة الصادرة من دبي

افادت الشركة انه يتعين على حاملي تأشيرة إقامة صادرة من دبي ويرغبون في العودة إلى دبي الحصول على موافقة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA). ينطبق هذا على التأشيرات الصادرة من دبي.

ثالثا حاملي التأشيرات الصادرة من الإمارات الأخرى افادت الشركة انه يجب عليهم م الحصول على إذن دخول من الحكومة الاتحادية من خلال uaeentry.ica.gov.ae

تقدموا بطلب عندما تحجزون رحلاتكم معنا عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال الخاص بنا أو على الموقع الشبكي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA).
أثناء عملية تقديم الطلب للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA)، سيطلب منكم إدخال رقم ملف المقيم الخاص بكم. ويظهر هذا الرقم على تأشيرتكم ضمن "ملف".
كما يمكنكم زيارة الموقع الشبكي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA) للاطلاع على حالة طلبكم. وفي حال تمت الموافقة على طلبكم، ستتلقون رسالة بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم مرجعي خاص بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA). وإذا تعذرت معالجة الطلب في وقت تقديمه، يمكنكم إعادة المحاولة بعد أربعة أيام. ولا داعي لمتابعة حالة الطلب مع مركز الاتصال أو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA).
موافقة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مطلوبة لحاملي تأشيرة الإقامة في دبي فقط. هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان