طيران الامارات يمنح المسافرين إمكانية حجز مقاعد فارغة للحماية من كورونا
طيران الامارات يمنح المسافرين إمكانية حجز مقاعد فارغة للحماية من كورونا

أكدت شركة طيران الإمارات أنه بفضل الخيار الجديد لشراء ما يصل إلى ثلاثة مقاعد مجاورة خالية على الرحلة فإنه يمكن للمسافرين على متن الدرجة السياحية الحصول على مزيد من الخصوصية مع مساحة أرحب على متن الطائرة.

حيث أفادت الشركة أن هذا الخيار  لجميع المتعاملين من المسافرين على الدرجة السياحية كما أن تكلفته  تراوح بين 200 و600 درهم (55- 165 دولاراً) لكل مقعدٍ خالٍ، إضافة إلى الضرائب المطبقة حسب قطاع الرحلة.

وأوضحت شركة طيران الامارات أن حجز المقاعد الخالية لن يتاح مسبقاً وسيكون بحسب توافرها  إذ تُعرض للشراء على كاونتر إجراءات السفر في المطار قبل مغادرة الرحلة.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات قد طرحت هذا الخيار  استجابة لملاحظات المتعاملين، وتلبية لمتطلبات أولئك الذين يرغبون في مزيد من الخصوصية والمساحة أثناء سفرهم في الدرجة السياحية، ومنهم الأزواج الذين يفضلون الحصول على صف كامل من المقاعد لأنفسهم (بحد أقصى ثلاثة مقاعد في الصف ذاته)، أو الآباء الذين يسافرون مع أطفال رضّع، أو أولئك الذين يريدون حماية إضافية بمساحة أكبر في السفر في ظل جائحة فيروس كورونا.

هذا ويمكن  حجز هذه المقاعد إما عبر الموقع الشبكي، أو مراكز اتصال «طيران الإمارات» أو عند إنجاز إجراءات السفر في المطار  أو على متن الطائرة، أو عن طريق وكلاء السفر المعتمدين  لافتة إلى أن توافر المقاعد مجاناً أو مقابل رسوم  يعتمد على فئة عضوية «سكاي واردز طيران الإمارات» وفئة سعر التذكرة  ووقت المغادرة  وغير ذلك من الاحتياجات الخاصة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .