الطيران السعودي
الطيران السعودي

طيران السعودية أو هيئة الطيران المدني السعودي قامت منذُ قليل بإصدار جميع تعليماتها للناقلات الجوية ، وذلك بخصوص تعليق دخول المسافرين القادمين إلى المملكة جواً من 20 دولة.

وفي سياق متصل فقد قالت طيران السعودية أو هيئة الطيران المدني السعودي عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر الي انة الإحقاً الي البيان الصادر من وزارة الداخلية السعودية بتاريخ 20 جمادي الأخر 1142 ه الموافق 2 فبراير 2021 بشأن تعليق بعض الدول التي سوف يتم تعليق السماح بدخول القادمين منها الي المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسيين الصحيين وعلائتهم .

طيران السعودية يصدر تعليماتها لجميع الناقلات الجوية بشأن تعليق دخول المسافرين القادمين إلى المملكة جواً من 20 دولة

ولذلك فقد أصدر طيران السعودية أو هيئة الطيران المدني السعودي تعميماً لجميع الناقلات العاملة في مطارات المملكة العربية السعودية بما فيهم ناقلات الطيران العام يقضي بتعليق الدخول الي المملكة جواً وبشكل مؤقت مع أتباع الإرشادات الصحية اللازامة لمنع تفشي فيروس كوورنا ( كوفيد -19 ) في المملكة .

هيئة الطيران المدني السعودي تضع قائمة الدول ( موعد فتح الطيران السعودي )

موعد فتح الطيران السعودي ، طيران السعودية أو هيئة الطيران المدني السعودي حددت الدول لجميع المسافرين القادمين من : الأرجنتين - الإمارات - ألمانيا - الولاات المتحدة الأمريكية - اندونسيا - أيلاندا -إيطاليا - باكستنا - البرازيل - البرتغال - بريطانيا - تركيا - جنوب أفريقيا - السويد - سويسرا فرنسا - لبنان - مصر - الهند - اليابان ) ويستثني من ذلك المواطنين والممارسيين الصحيين وعائلاتهم والدبلوماسيين.

قرارات جديدة من الطيران السعودية لنحو 20 دولة

وفي سياق متصل فسوف تشمل جميع التعليمات القادمين من الدول الأخري إذا كانوا مروا بأي دولة من تلك الدول خلال أربعة عشر يوماً السابقة ليوم دخول المملكة .

تطبيق جميع إجراءات الحجر المنزلي لمدة أربعة عشر يوماً في المملكة علي المواطنين وعوائلهم، وذلك اعتبراً من الساعة التاسعة مساءً ليوم الأربعاء 21 جمادي الثاني 1442 ه الموافق 3 فبراير 2021.