طيران السعودية يجب تجنب هذا المخالفات أثناء السفر و غرامات جديد بإنتظار المخالفين
طيران السعودية يجب تجنب هذا المخالفات أثناء السفر و غرامات جديد بإنتظار المخالفين

ضمن أخبار السعودية التى عرضتها الهيئة العامة للطيران السعودي صباح اليوم تحذير جديد للكل المسافرين اى ان كان وافد او مواطن سيتم تغريم المخالفين للشروط والإجرائات التى وضعتها الهيئة للجميع واليكم المقال بالاسفل ..

أعلنت الهيئة العامة للطيران السعودي تحذيرات الجهات المختصة في المطارات , والمنافذ السعودية المختلفة جميع المسافرين الوافدين والزائرين من حمل هذه الأشياء التي تعتبر مخالفة ويتم بموجبها مخالفة مرتكبيها غرامة لا تقل عن الفان ريال سعودي وإبعاد، إليكم التفاصيل.. كشفت الأرقام المرتبطة بالغرامات الموقعة على المخالفين عبر المنافذ الجمركية بالمملكة، عن تجاوز غرامات قدرها 2500 ريال.

حيث ننقل لكم اليوم وعبر موقع صحيفة خبر عاجل الإلكترونية ما نشر في العديد من الصحف حول بعض المخالفات التي قد تؤدي إلى الإضرار بصاحبها حيث من ضمن المحظورات أثناء سفر ( الوافد – المواطن – الزائر ) ما يلي :اولاً يحظر نقل كميات من الأموال عدا المحددة من قبل إدارة المطار.

ثانياَ منع نقل الأدوية والعقاقير الغير مسموح بها والمرخصة من قبل وزارة الصحة،ثالثاً يحذر حمل الادوية المدرجه فى قائمة المخدرات مثل الترامادول ولبراكس وروفاميسين عند سفرهم، وذلك تجنبا لإلقاء القـبض على حامليها وترحيلهم.

وفى السياق الموصول نشكركم  متابعين صحيفة الوسط جميعاً على المتابعة لهذا الخبر .