الخطوط الجوية تستعرض لائحه ممنوعات لمسافرين المملكة السعودية
الخطوط الجوية تستعرض لائحه ممنوعات لمسافرين المملكة السعودية

هيئة الطيران السعودي تعلن منذ قيل عن بعض المخالفات الجديدة ولائحة غرامات جديدة تطرحها اليوم وسلسله من الغرمات التى لم يراها المسافرون من داخل المملكة العربية السعودية.

الخطوط السعودية حذرت الجهات المختصة في المطارات والمنافذ السعودية المختلفة جميع المسافرين الوافدين والزائرين من حمل هذه الأشياء التي تعتبر مخالفة ويتم بموجبها مخالفة مرتكبيها غرامة لا تقل عن 2000 ريال وإبعاد، إليكم التفاصيل.

فى حين كشفت الأرقام المرتبطة بالغرامات الموقعة على المخالفين عبر المنافذ الجمركية بالمملكة، عن تجاوز غرامات قدرها 2500 ريال.

حيث ننقل لكم اليوم وعبر موقع صحيفة " الوسط " الإلكترونية ما نشر في العديد من الصحف حول بعض المخالفات التي قد تؤدي إلى الإضرار بصاحبها، إليكم التفاصيل، حيث من ضمن المحظورات أثناء سفر ( الوافد – المواطن – الزائر ) ما يلي :1 – يحظر نقل كميات من الأموال عدا المحددة من قبل إدارة المطار.

كما يمنع نقل الأدوية والعقاقير الغير مسموح بها والمرخصة من قبل وزارة الصحة السعودية  يحذر ايضاً من حمل الادوية المدرجه فى قائمة المخدرات مثل الترامادول ولبراكس وروفاميسين عند سفرهم، وذلك تجنبا لإلقاء القـبض على حامليها وترحيلهم.

نشكركم نحن فرق عمل صحيفة الوسط المختص باخر اخبار المملكة العربية السعودية ونسعى جاهدين ان نوافيكم بأخر المستجدات فى الساحه العربية وبالأخص فى بلادنا الحبيبة المملكة العربية السعودية حفظ الله شيخنا ومالكنا الملك سلمان بن عبد العزيز الـ سعود.

قد يعجبك ايضا :-

عاجل السعودية تعلن حملات توطين لأربع مهن يعمل بها وافدين ونتذر الباقى بالرحيل