تابع الاخبار الحصرية للمملكة العربية السعودية عبر صحيفة الوسط الاخبارية , وكما جائاتنا تلك الاحداث العاجل التى تهم كل فرد اى ان كام وافد أو مواطن , وهو عرض الخطوط الجوية السعودية للجميع فى اليوم الوطنى الـ90 السعودي ,واليكم التفاصيل.

فى سياق متصل , وبلتنسيق مع شركات الطيران السعودية على حب الوطن، وجاء ذلك من خلال تقديم المزيد من عروض وتخفيضات رحلات الطيران، للمواطنين السعوديين في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية رقم 90National Day"، حيث تقدم شركات الطيران المختلفة في المملكة العربية السعودية عروضا مميزة، ومن هذه الشركات الخطوط السعودية، طيران ناس، طيران نسما، طيران اديل.
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وعروض شركات الطيران:
عروض خطوط السعودية باليوم الوطني:
عرض التذاكر المجانية من الخطوط السعودية في اليوم الوطني 1442:

 

وفى السياق ذاته أضافت شركة الطيران السعودية خطوط السعودية عن تخفيضات على رحلاتها الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، حيث أعلنت الشركة عن 1932 تذكرة مجانية على درجة الضيافة، و90 تذكرة مجانيةيوميا على درجة الأعمال ولمدة ثلاث ايام، كما أن العرض ساري حتى 1 أكتوبر 2020، وذلك تحت شعار 90 عام فوق هام السحاب. 
عروض الطيران اليوم الوطني، عروض الخطوط السعودية، عروض اليوم الوطني، تخفيضات الطيران السعودي، الخطوط
وكما نقلت لكم متابعينا الكرام من شروط ,وعروض الخطوط السعودية باليوم الوطني , وحجز طيران الخطوط في اليوم الوطني ,و
عرض خدمات الأنترنت المجانية الخطوط السعودية.

بمناسبة اليوم الوطني التسعون، استمتع باتصال إنترنت غير محدود على جميع الرحلات الداخلية والدولي , ونشكركم مكتابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه , ونحيطكم بأن الصحيفة تصدرأخبار السعودية وكل ما يهمك كوافد أو مواط للمملكة العربية السعودية.