طيران ويز إير أبو ظبي تطلق رحلات طيران بأسعار مخفضة
طيران ويز إير أبو ظبي تطلق رحلات طيران بأسعار مخفضة

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي (Wizz Air) عن وجود عروض كبيرة على تذاكر الطيران لكل من يرغب بالسفر لقضاء وقت مميّز في الخارج بتكلفة زهيدة مؤكدة الآتي جميلٌ أيضاً.

طيران ويز اير (Wizz Air)

تأسست بالشراكة بين الشركة القابضة إيه دي كيو الإماراتية ومجموعة (ويز إير) القابضة وتضم سطول طائرات ويز إير أبوظبي طائرات من طراز إيرباص نيو 321 إيه الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة.ويبلغ أسطول الشركة بأبوظبي في الوقت الراهن 4 طائرات

هذا  وقد انطلقت الرحلة الافتتاحية لشركة ويز إير أبوظبي  من مطار أبوظبي الدولي إلى مدينة أثينا اليونانية وذلك في 15 يناير 2021 الماضي وذلك على متن طائرة من طراز إيرباص A321neo  التي تتميز بأقل بصمة بيئية ممكنة.

كما اكدت الشكة تنها تخطط لربط الاماراة بالعديد من الوجهات مثل أثينا، وثيسالونيكي، والإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا، ويريفان على ان تكون اسعار تذاكرها تنافسية حيث أطلقت الشركة حملتها الترويجية التي شملت 2021 تذكرة بسعر درهم إماراتي للتذكرة فقط؟!

الجدير بالذكر ان الشركة تطمح إلى ريادة قطاع الطيران الاقتصادي في المنطقة من خلال أسطول من 50 طائرة خلال العقد القادم  وربط أبو ظبي بـ 13 وجهة في 11 دولة خلال الأشهر القليلة  القادمة هذا وفقا لما نشرته صحيفة رحال .