وزارة العمل السعودية بعد ما وضعت بعض الاجرائات الخاصة بالوافدين بالمملكة السعودية كما شنت حملة جديدة من الترحيلاات الكثيرة بالمملكة السعودية ولذلك  نقلنا اليكم اهم التفاصيل...

وفى سياق متصل للسعودية فقد قررت اليوم الجمعه الموافق 11-9-2020  , وقد أصدرت وزارة العمل السعودية وقد أضاف المتحدث الرسمي بأسم الوازارة جيث قرار الوزير تنظيم زي العاملين في المنشآت، حيث نص على تعديل الفقرة الأولى من المادة 38 الخاصة بضوابط سلوكيات العمل.

وتضمن القرار الذي نشرته الوزارة اليوم (الخميس)، أن تضع كل منشأة تنظيمًا لاشتراطات زي العاملين لديها من النساء والرجال، وأن تتضمن تلك الاشتراطات تعليمات مكتوبة بما يضمن تقيد العاملين بالزي الذى يؤمن مظهراً مهنياً لائقاً، كما نص القرار على أن تقوم المنشأة بالإعلان عن تلك الاشتراطات والعقوبات المترتبة على مخالفتها في مكان ظاهر بالمنشأة أو أى وسيلة أخرى، تكفل علم الخاضعين لها بأحكامها وإقرارهم بالعلم به.

أضافت الوزارة إلى أنها ستطبق في حق المنشأة التى تخالف هذا القرار العقوبات التى يقضي بها نظام العمل واللوائح والقرارات الوزارية الصادرة تنفيذاً له تابع ايضاً عزيزى القارء المتابع اخبار السعودية التى تهم كل مقيم على اراضى المملكة العربية السعودية.

أخترنا لك :-

رد هيئة الطيران السعودى على عودة الرحلات الدولية خلال سبتمبر مرة أخرى