عاجل..أسبوع التمويل من منشآت والمواعيد المعلن عنها من الهيئة العامة

تعتبر تمويل منشآت من أهم المنتجات التمويلية الحديثة والتي قد تم إطلاقها والإعلان عنها خلال هذه الأيام لكل الاشخاص المستفيدين منها وايضاً قد تم الإعلان عن التمويل عن طريق الصفحة الرسمية لمنشآت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وبصفة خاصة علي موقع تويتر في المملكة السعودية. بالإضافة إلى انه تم الإعلان حديثا عن الكثير من المنتجات التمويلية الجديدة، والتي من أهمها عروض الراجحي وعروض دايركت على التأشيرات والتي جاءت بخصومات مثيرة و عروض فلود كافية والأهلي وخصومات استخدام بطاقات الأهلي. والآن سوف نوضح التمويل بالتفصيل والمواعيد التي تم الإعلان عنها وكيفية الحصول على التمويل بالخطوات الصحيحة.

أسبوع التمويل من منشآت

حيث قامت منصة منشآت الرقمية بالاعلان عن بدء أسبوع التمويل الجديد وهي تعتبر أسابيع تقوم بتنظيمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمنشآت المتوسطة والتي تمثل دعم هذا المنشآت من اجل التركيز على جميع قطاعات الأعمال بداخل المملكة والتي تقوم بهدف التعريف بالفرص الاستمرارية وايضاً المبادرات الحكومية التي تقوم بخدمة كل القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتشهد أيضا هذه الأسابيع دعوة للمنظومات والمنشآت من أجل عرض تجاربهم الناجحة ومسيرتهم للتغلب على التحديات التي قد واجهتهم.

مواعيد مجلس دعم المنشآت

وقد تم الإعلان عن المواعيد الخاصة بأسبوع التمويل من خلال مجلس دعم المنشآت والتي سوف نوضحها عن طريق النقاط التالية :

  • أولاً يوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023 في مركز دعم المنشآت بالرياض والرئيس التنفيذي المكلف ببنك المنشآت الصغيرة هو الأستاذ عبد الرحمن بن منصور.
  • ثانياً يوم الاثنين الموافق 7 أغسطس 2023 في مركز دعم المنشآت بالرياض وتتضمن مجلس دعم البنوك التجارية وبنك الرياض وبنك البلاد والبنك العربي والبنك الفرنسي.
  • ثالثاً يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2023 في مركز دعم المنشآت بالرياض وبحضور المدير التنفيذي في بنك التنمية الاجتماعي الاستاذ فارس عبد الجبار.

كيفية التقديم في أسبوع التمويل

قد تم الإعلان عن طريقة وخطوات التقديم في أسبوع التمويل من منشآت من خلال الخطوات التالية :

  1. أولاً يتم الدخول لصفحة التقديم الإلكتروني بموقع منشآت.
  2. ثانياً يتم تعبئة كافة البيانات في الصفحة بطريقة صحيحة.
  3. ثالثاً يتم الضغط على ايقونة التقديم بعد الانتهاء.

إقرأ أيضاً: الآن..أسعار فئات العمرة المتميزة والخمس نجوم والاقتصادية الجديدة 1445ه

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام