عاجل أمر ملكي طارئ بشأن أغرب جريمة هزت السعودية
عاجل أمر ملكي طارئ بشأن أغرب جريمة هزت السعودية

ألقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز كلمة ، اليوم الأربعاء أمر ملكي طارئ بشأن أغرب جريمة هزت السعودية ، تعتبره بعض الأوامر علامة على القيامة.

ووقع الملك سلمان على قرار وزارة الداخلية الذي يقضي بتنفيذ حكم الإعدام بمواطن سعودي في محافظة بيشة بمنطقة عسير، بعد أن قتل والده وهو نائم، بحسب وكالة الأنباء السعودية واس.

وقالت الداخلية السعودية في بيانها الموقع حكمه من الملك سلمان: أقدم جميل بن محمد بن سعود أبو حربش –سعودي الجنسية– على قتل والده محمد وذلك بطعنه عدة طعنات بسكين وهو نائم مما أدى لوفاته.
تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت بما نسب إليه.

وأكدت الداخلية السعودية أنه صدر الحكم عليه بالقتل حدًا لقتله والده غيلة وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي من (الملك سلمان) بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني.
وتوصلت إلى استنتاج أن وزارة الداخلية السعودية ذكرت أنه تم الوصول إلى عقوبة الإعدام اليوم ، أي الراحل جميل بن محمد بن محمد بن محمد من محافظة بيشة بمحافظة إسلام آباد (عسير). بن سعود أبو حربش) أعدم.

الجريمة في السعودية أثارت اهتمام الرأي العام ، خاصة أن سببها أو دافعها ما زال غير واضح ، لكن البعض يعتقد أن هذه علامة على أن يوم القيامة و الساعة قادمان.