حاله الطقس فى السعودية غير مبشرة بلخير وسحب ممطرة على هذا المناطق
حاله الطقس فى السعودية غير مبشرة بلخير وسحب ممطرة على هذا المناطق

أعلنت صباح اليوم الاثنين هيئة الارصاد الجوية المركز الوطني أن حاله الطقس مساء اليوم ستشهد حاله من التحول الكبير فى حاله الطقس فى المملكة كما أن المملكة ستشهد حاله من السقيع الشديدة وهيا لم تحصل عليها المملكة من سنه 1990 ميلادياً واليكم التفاصيل.

وفى سياق متصل تنبأ المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم - بإذن الله تعالى - بسماء غائمة جزئياً قد تشمل غيوماً ممطرة فوق مناطق (حائل ، القصيم ، الحدود الشمالية والشرقية ، جيزان ، عسير ، الباحة ، مكة المكرمة). .

وفى سياق لما نقلنا لكم متابعى صحيفة الوسط الاخبارية إلى أن حركة الرياح السطحية في البحر الأحمر من الجنوب إلى الجنوب الشرقي بسرعة 18-42 كم / ساعة. في الجزء الجنوبي من الشمال الغربي إلى الشمال ، في الجزأين الأوسط والشمالي ، بسرعة تتراوح بين 16 و 38 كم / ساعة ، وتتراوح ارتفاعات الموجة من متر إلى مترين ، وتكون حالة البحر أمواج متوسطة ، بينما حركة الرياح السطحية في الخليج. يمتد الفارسي من الشمال الغربي إلى الشمال الشرقي بسرعة 15-35 كم / ساعة ، وتتراوح ارتفاعات الموجة من نصف متر إلى متر ونصف المتر ، وتكون حالة البحر خفيفة إلى متوسطة ونشكركم على المتابعه لصحيفة الوسط الاخباريه حفظ الله المملكة من كل مكروة.