الجوازات السعودية تعلن عن تمديد ألى وبلامقابل هذا الفئة من المهن
الجوازات السعودية تعلن عن تمديد ألى وبلامقابل هذا الفئة من المهن

طرحت منذ قليل الجوازات السعودية عن بعض العمالة الوافدة التى تعمل بالمملكة السعودية التى سيتم تمديد لها رخصة الاقامة وبدوان اي رسوم اليكم التفاصيل الكاملة...

نشرت المديرية العامة للجوازات التمديد آليًّا ودون مقابل مالي، لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة، من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة، وكذلك للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال أغسطس الماضي.


كما أضافت الجوازات السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" إلى أن التمديد لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة، من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة يتم وفقًا للآتي: لمن انتهت لهم فترة التمديد ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة الى تاريخ 30 سبتمبر 2020م، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

وفى السياق ذاته قد ذكرت الجوازات أن التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من تاريخ 1 أغسطس 2020م، حتى 31 أغسطس 2020م، وذلك دون مقابل.

وكما أضافت الجوازات أن التمديد لهم سيكون لمدة شهر من تاريخ انتهاء الإقامة بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية ومركز المعلومات الوطني.
الجوازات #
تمديد صلاحية التاشير