الجوازات السعوديه تعرض كيفية استخراج إقامة دائمة للزوجه
الجوازات السعوديه تعرض كيفية استخراج إقامة دائمة للزوجه

استخراج إقامة دائمة للزوجه وهى من اللموضوعات التى تشغل عقول الكثير من الوافدين بالمملكة العربية السعودية , وعبر وسائل التواصل الاجتماعى جاء تلك السؤل هوا الاكثر تداولاَ كما انه أصبح ترند لعدة ايام والجوازات  ووزارة العمل السعودية يرداان .. 

كما أعلنت وزارة العمل السعودية بعض القرارات بعد ذلك لتصب فى مصلحه المقيم وعائلته داخل المملكة العربية السعوديةكما أن المملكة تقوم بتحصيل رسوم ماليه لتجديد الإقامة للوافدين أو اى حد من التابعين له من الزوجة أو الأولاد ومن خلال موقع أدارة الجوازات السعودية واليكم أسعار تجديد الاقامة , أسعار تأشيرة خروج وعودة , شروط تجديد الإقامة .


1- أسعار تجديد الإقامة في المملكة العربية السعودية .

المملكة العربية السعودية قد اعلنت في وقت سابق عن تخفيض مدة التأشيرة من 6 سنوات إلى 4 سنوات فقط وتحديد سعر تجديد الإقامات واصدراها وتجديد الإقامة للمغتربين الخاصة بالعمالة شركات أو مؤسسات للمغترب 650 ريال للمغترب غير المرافقين و1000 ريال سعر تغيير المهنة وسعر نقل الكفالة المرة الأولي 2000 ريال و4000 ريال للمره الثانية أما المرة الثالثة بسعر 6000 ريال .

2- أسعار تأشيرة خروج وعودة لأى وافد .

سفرية واحدة 200 ريال لخروج مدة شهرين 100 ريال عن كل شهر إضافي. تأشيرة خروج نهائي , وتجديد وإصدار تأشيرة مرافق فوق ال18 عام 500 ريال. تأشيرة خروج وعودة لسفريات متعددة 500 ريال لمدة ثلاثة أشهر و200 ريال عن كل شهر إضافي

3- من شروط تجديد الإقامة لأى شخص من الوافدين او عوائلهم.

1- التأمين الصحي .
2- ضمان تسديد الرسوم المطلوبة .
3-ضمان تسديد المخالفات المرورية .
4- الالتزام بالشروط المطلوبة والأوراق اللازمة للتجديد  ونشكركم متابعينا الكرام على قرائه الموضوع الذى شغل الكثير من العقول داخل وخارج المملكة العربية السعودية .