ضمن اخبار السعودية العاجلة التى قد نقلتها اليكم متابعين صحيفة الوسط نيوز ان الجوازات السعودية تعلنة رسمياً عن قرارات تزعج الجميع والسبب !!! فيروس كورونا. ...

الجوازات السعودية تصدر بيانات جديدة عول انهاء عقود الوافدين وانهاء التأشيرات كما بات الجميع في مأزق، ولم يبقى أحدا على رأسه ريشة، فالجميع سواسية، والكل متشارك بنفس الألم، ونفس المخاوف، والقلق التي أصبح مرافقا لممليارات البشر حول العالم، إنه كورونا إذن ” فايروس الموت البطئ، والذي ينتظر الوافدين بالسعودية، مصير مجهول كالذي ينتظر الملايين حول العالم، ضياع وعدم إستقرار، توقف عجلة الزمن، شلل الحياة الإقتصادية، ركود ليس له مثيل، هدوء ما قبل العاصفة.

كما تسأل الجميع من المغتربين بالمملكة السعودية ما الذي ينتظرنا ؟ إنه وسواس قهري، جعل الجميع يشعر بأرق، ويفكر كثيرا، لطالما هل هناك حل ؟ هل ستنتهي الأزمة وتعود الحياة كما كانت في السابق ؟ ماذا بعد، أننتظر أن يتم علاجنا نفسيا بعد إنتهاء أزمة فايروس الموت، مصير الوافدين أصبح يتجه لطريق مظلمة، فالجميع جلس في البيت، عشرات المهن توقفت، آلاف العمالة تعطلت، كثيرا من كبار التجار والمستثمرين والشركات باتوا ينتظروا المصير الحتمي الذي لا أحد يعلمه.

ووفى نفس السيناريو التي قد يكون الأسوء، هو أن تطول فترة التوقف والشلل ويستمر العالم بطريق غير واضحة ملامحه، ويصبح الجميع بحاجة لمأموى آمن يطمئنهن على أسرهم، وقوت يومهم، أو حتى مشفى يعالجهم إن وجد هذا ما جاء فى احد الصحف المحلية للمملكة العربية السعودية وقد نقلته اليكم صحيفة الوسط نيوز .