عاجل تذاكر المجانية لـالخطوط السعودية تبدأ ببرنامج الفرسان وإليكم التفاصيل..
عاجل تذاكر المجانية لـالخطوط السعودية تبدأ ببرنامج الفرسان وإليكم التفاصيل..

الخطوط السعودية تعلن عن برنامج جديد يسعد الجميع وهوا برنامج الفرسان وهذا البرنامج يمنح للمنضمين تذاكر مجانية وعلى درجه الضيافة وهذا الميذة غير متوقفره للجميعع مع العمل اننا ننقل لكم هذا الحدث عبر صحيفة الوسط والتفاصيل الكاملة فى المقال.

جائت مساء اليوم الاثنين الموافق 21-9-2020فى بيان جديد الخطوط السعودية، طريقة الانضمام لبرنامج الفرسان ويمكن الحصول على تذاكر مجانية على درجة الضيافة، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلا لو انضممت للفرسان، شو المطلوب منا وقتها.

الخطوط السعودية ترد على ما ورد الحساب الرسمي للخطوط السعودية عبر موقع تويتر موضحًا: ضيفنا العزيز، تقدم السعودية تذاكر مجانية لضيوفها بالاشتراك معنا في مسابقة اليوم الوطني السعودي بالانضمام إلى برنامج الفرسان أو بإدخال رقم عضويتك من خلال الرابط الآتي لتكون أحد الفائزين بالجوائز معنا ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة رقم التس أب المعروض فى الشطور التالية .

وكما أضاف الخطوط السعودية تابع: لخدمتكم فيما يخص (برنامج الفرسان) يرجى التواصل عبر خدمة الواتس آب من خلال رقم الجوال التابع للخطوط السعودية : 0540000005.

وكانت الخطوط السعودية قد قالت أمس: انتهز الفرصة وانضم إلى برنامج الفرسان أو أدخل رقم عضويتك من خلال الرابط لتكون من ضمن الفائزين بـ 1932 تذكرة على درجة الضيافة معنا لليوم الثانيتابع رقم الوتس أب للخطوط السعودية  كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية ونحيطكم علماً بأننا ننقل لكم أخبار السعودية , واهم التفاصيل.