عاجل السعودية تسعد ما بقى من الوافدين وتزق الجميع ببشرى سارة
عاجل السعودية تسعد ما بقى من الوافدين وتزق الجميع ببشرى سارة

اخبار السعودية العاجلة أعلنت السعودي منذ قيل عن بعض الاخبار السارة المفرحه لما بقى من وافدين بعد حملاات الترحيل فى الايام القيله الماضية أخبارجديدة وسارة تطرحها اليوم وسلسله من القرارات التى لم يراها الوفدون من قبل .

أضافت المملكة  العربية السعودية بعد أن قررت ما يلي ، الخبر السار للغاية هو أن ملايين الأشخاص من جميع مناحي الحياة والأشخاص الذين يشاركون في جميع الأنشطة سعداء، أولا مبادرة البنوك السعودية بتأجيل سداد أقساط ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع الصحي، حيث تشمل جميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، ممن لديهم تسهيلات ائتمانية من تمويل تأجيري، أو قروض عقارية أو استهلاكية.

نظرًا لأن البرنامج سيبدأ دون أي رسوم إضافية ، فقد تم تأخير بعض الرسوم، بالإضافة لأنها ستقوم بدعم الوافدين الذين لا دخل لديهم سوى العمل اليومي المقطوع، وتقديم كل ما هو لازم لهم خلال هذه الأزمة، وهذا ما اعتدنا عليه من المملكة وقيادتها الحكيمة، حفظ الله الجميع في كل مكان حول العالم.


نشكركم نحن فريق عمل جريدة الوسط المتخصصين بآخر الأخبار في المملكة العربية السعودية ونسعى جاهدين لتزويدكم بآخر المستجدات في الساحة العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية الحبيبة ، نتمنى أن يحفظ الله منا. الشيخ الملك سلمان بن عبد العزيز الملك سعود.