تجديد الاقامة 4 سنوات بـالفان ريال لخمس فئات من الوافدين
تجديد الاقامة 4 سنوات بـالفان ريال لخمس فئات من الوافدين

أعلنت المملكة السعودية , وضمن ما نقلت صحيفة الوسط الاخبارية من تفاصيل رسمية حول تجديد الإقامة لمدة أربع سنوات بمبلغ الفان ريال لاخمس فئات من المقيمين وإعفائهم من رسوم المرافقين بداية من 2021 التفاصيل ع الرابط ..

بالنسبة لتجديد الإقامة ، ذكرت إدارة الجوازات السعودية أن بعض الفئات لها الحق في تجديد إقامتها "إقامة" لمدة 4 سنوات متتالية مقابل 2000 ريال سعودي ، أي ما يعادل دفع رسوم 500 ريال. على الصفحة الرسمية من مواقع التواصل الاجتماعي ، سيتم توضيح هذا الموضوع لجميع القراء في هذا المقال.

تجديد حق الإقامة رسمياً بمبلغ 2000 ريال
وبحسب إدارة الجوازات السعودية ، هناك 4 فئات من الأجانب والمقيمين في المملكة العربية السعودية يمكن إعفاؤهم من التكلفة الإضافية لتجديد الإقامة ، وبالتالي فإن الرسوم تدفع فقط 500 ريال سعودي في السنة ، أي ما مجموعه 2000 ريال سعودي. لمدة 4 سنوات متتالية.

استجابة جواز السفر لحق الأجانب في الإقامة
تلقت الصفحة الرسمية لدائرة الجوازات السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سؤالاً من أحد المقيمين قال فيه: "أنا زوجة مواطن وأرملة. هل تتقاضى أجراً على السكن؟"
يجددون حقهم في الإقامة بفئة 500 ريال كل عام
زوجة سعودية.
المتعاقدون مع الوكالات والدوائر الحكومية والدوائر الحكومية.
الطلاب الأجانب يدرسون في المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية.
أرملة السعودية ومن أنجبته.
يؤكد جواز السفر السعودي أن الفئات الموضحة هي فقط تلك المسموح لها بتجديد وضعها مقابل 500 ريال في السنة (ما يعادل 2000 ريال كل أربع سنوات) لتوضيح جميع الفئات.

تحديث: أعلنت هيئة الجوازات السعودية أنها فتحت الباب وتقدمت بطلب لتمديد هوية الزوار إلى الإخوة اليمنيين المقيمين في السعودية. / 5/1440 هـ.

وأعلنت "الجوازات السعودية" ، في بيان رسمي ، أنها ستفرض غرامة على من لم يجددوا وضع إقامتهم للمرة الثالثة ، وأكدت سرعة تجديد وضعهم قبل انتهاء المهلة ، مبينة أن العقوبة بالنسبة للمقيمين. تم ترحيله من أرض المملكة.