السعودية اليوم : تفاصيل جديدة حول الهجوم على طبيب وافد بالسعودية
السعودية اليوم : تفاصيل جديدة حول الهجوم على طبيب وافد بالسعودية

ووقع هجوم الأمس على عمال مصريين في الخليج في مستودع أدوية بيطرية في مصر ، حيث تعرض طبيب بيطري مصري للاعتداء ، وقام مواطن سعودي بضربه بوحشية بعصا على رأسه ، مما أدى إلى إصابات متعددة في رأسه وقدميه.

في وقت تبحث الشرطة السعودية عن الجناة الذين كانوا يستقلون سيارتين تحملان لوحات كويتية، إثر خلاف بينهم وبين الطبي البيطري المصري أحمد محمود أبوغنيم لعدم توافر أحد الأدوية.
نشطاء المواقع قالوا إن ‏‎مشكلة الاعتداء على المغتربين صارت مملة جدا، مطالبين الدولة بوضع قانون صارم وتجريم واضح لكل من يتعدى على أي مغترب أو وضع اتفاقية دولية صريحة ببنودها.

وقال آخرون إن الحادثة الأخيرة ليست منعزلة ، واستنكروا تكرار الاعتداء ووصوله إلى جريمة قتل ، وفي النهاية تركت القضية دون رقابة وتركت في شوارع مصر ، وبسبب التستر الإعلامي والقرارات غير العادلة نسوا. تعاطف الدولة أو المملكة في مثل هذه الحالات المظلومة.

وفي حالة أخرى ، كشف مصدر في الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية ، أن جثة مدرس مصري قتل على يد تلميذه في منطقة الدواسر ستصل غدا الأحد.
وبحسب المصادر ، فإن جثمان المعلم المتوفى سينقل على متن رحلة مصر للطيران 2650 من مطار الملك خالد الدولي بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، يوم الأحد 3 يناير 2021 ، على أن تصل الجثمان إلى مطار القاهرة الساعة 6 صباحًا. .