فيديو يوثق إحتراق برج في جدة
فيديو يوثق إحتراق برج في جدة

عاجل السعودية، إنتشار فيديو حريق برج جدة الواجهة البحرية في جدة، يوثق لحظة إحتراق البرج، ونشوب النيران فيه، تداول الفيديو العديد من النشطاء، وتدشين وسم #حريق_برج_جده على تويتر.

نشبَّ حريق كبير في برج قيد الإنشاء على الواجهة البحرية في جدة، صباح اليوم الجمعة عند الساعة السادسة صباحا،حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو يظهر اشتعال النيران أعلى برج في مدينة جديدة، وقد ناشد المغردون طواقم الدفاع المدني بالإسراع لإطفاء هذا الحريق.

وأظهرت مقاطع فيديو، رصدها شهود عيان للحادث وتداولتها، النيران وهي تتطاير من المبني، وسط سماع أصوات سيارات الدفاع المدني في موقع الحادث التي باشرت الواقعة.

حيث إشتعل حريق هائل في برج ضخم قيد الإنشاء في مدينة جدة، وقال الدفاع المدني السعودي إن فرقه تكافح لإخماد الحريق.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مشهدا رهيبا للنيران الملتهبة في رأس البرج وتطاير الشرر من جنبات المبنى الواقع على كورنيش جدة.ولم

ولم ترد معلومات حتى الساعة عن وقوع إصابات في صفوف العاملين في البرج، فيما لم تتأكد السيطرة على الحادث، وشوهدت إحدى الطائرات التابعة للدفاع المدني السعودي، وهي تشارك في عمليات الإخماد.


ولم ترد معلومات حدّ اللحظة عن أسباب الحريق، فيما يتوقع أن يصدر الدفاع المدني لاحقا بيانا تتضمن جميع تفاصيل وملابسات الحادث.

                                                               فيديو يوثق إحتراق برج في جدة