الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي بيان هام عن أخر التصريحات خاصة اليوم الموفق13-9-2020 وهذا البيان تم المراسلة الى المراسل الصحفي لدى صحيفة الوسط"،ان الموعد الذي تم الاتفاق على قيد التنفيذ خلال الأيام القادمة .

وفى سياق متصل ننشر الى سيادتكم اهم واخر الاخبار حول العالم العربية واليوم نعرض لكم تفاصيل جديدة للطيران السعودى أليكم التفاصيل.

وفى حيدث للمسؤل الرسمى لهيئة الطيران السعودي أن السلطات السعودية لم تحدد موعد عودة حركة الطيران من وإلى دول العالم، حيث أصدرت سلطة الطيران المدنى السعودية نشرة تؤكد فيها تعليق الرحلات الجوية المنتظمة من وإلى العالم لحين إشعار آخر .

وفى سياق اخراضافت الخطوط السعودية انها تعمل حاليا على تسيير رحلات جوية داخلية بالمملكة، ومن والى البلاد المجورة مع اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية، مشيرا إلى أنه فى حال استئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك عبر جميع قنواتها الرسمية والإعلامية التابعة للملكة.

وفى صدد الحدث الذى يشغل الكثير من المقيمين بالمملكة وخارجها كشف الطيار محمد رشدى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن استعدادات الشركة لتسيير رحلات جوية منتظمة بين المطارات المصرية والسعودية، فور عودة حركة الطيران الدولى بالمملكة، مشيرا إلى تسيير الشركة الوطنية لرحلات جوية استثنائية لنقل المصريين المقيمين هناك والراغبين فى العودة إلى أرض الوطن.

وأضاف المتحدث الرسمى رشدى زكريا، أن الحركة الركابية والجوية بين مصر والسعودية شهدت كثافة هائلة للغاية قبل تعليق الطيران الدولى بالعالم منذ عدة شهور نتيجة انتشار وتفشى الفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".