الإفراج عن وليد الطبطبائي ومحمد الدوسري بمرسوم عفو من أمير الكويت
الإفراج عن وليد الطبطبائي ومحمد الدوسري بمرسوم عفو من أمير الكويت

أمرّ أمير الكويت، سمو معالي الشيخ صباح الأحمد، بالعفو عن وليد الطبطبائي ومحمد الدوسري، تضمن الإفراج الكلي عنهما بناءاً علي تقديم إعتذار وإلتماس العفو إلى فخامته، على خلفية قضية دخول مجلس الأمة.

إنتهت إجراءات الإفراج عن النائب السابق وليد الطبطبائي والإفراج عن محمد الدوسري من مجمع السجون، وتوجها إلى التنفيذ المدني لإكمال الإجراءات، وهذه اولى صور الطبطبائي عقب خروجه من السجن المركزي.

 

الطبطبائي أفصح فور اكمال إجراءات الإفراج، إنه يقدم وافر الشكر لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على إصدار العفو عنه وعن زميله محمد الدوسري، زائدًا أن هذا ليس غريبا على صاحب السمو، فهو أمير الإنسانية والقائد الإنسانية، وهو والد الجميع.

فيديو أولى لحظات الإفراج عن وليد الطبطبائي

https://www.youtube.com/watch?v=9h5rdX59n4c&feature=emb_logo


مرسوم العفو الأميري عن النائب السابق د. وليد الطبطبائي والمواطن محمد نايف الدوسري، وصلّ الى إدارة السجون وتم البدء في إجراءات الإفراج عنهما، وسيتم الإفراج عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقا لما نشره الكاتب حمد السريع.

مجلس الوزراء، إعتمدَ ّ في اجتماعه الأول مشروع مرسوم العفو عن تنفيذ بقية مدة العقوبة المحكوم بها الطبطبائي و الدوسري على خلفية قضية دخول مجلس الأمة، وذلك بعد أن قدما اعتذاراً والتماساً بالعفو إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.