الملك سلمات يعرض أجرائات جديدة وحازمة لكل مواطنين المملكة
الملك سلمات يعرض أجرائات جديدة وحازمة لكل مواطنين المملكة

القرارات الجديدة اليوم الموافق 6-11-2020 الملك سلمان وبعض الآجرائات الجديدة التى تهم الجميع كما ننقل لكم الخبر حين صدر من مجلس الشورى السعودي بقيادة الملك سلمان , وكما نقلنا اليكم عبر صحيفة الوسط الاخبارية والان نوافيكم بالتفاصيل الكاملة .. ...

وفى سياق متصل قد أجرى الملك سلمان ملك السعودية أتصالاً هاتفيا ببعض المسؤلين بالمملكة السعودية , وقد أضاف العاهل السعودي الملك سلمان مساء اليوم الجمعة الساعه العاشر مساء اليوم ، أمراً ملكياً كما قام ترقية 523 عضواً إلى مختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة. وثمن النائب العام في المملكة سعود المعجب الأمر الملكي وما تضمنه من ترقيات مشيراً إلى أنها ستعزز مبدأ الكفاية الشاملة لجميع احتياجاتها ومنها الشأن الوظيفي للقيام بواجباتها على الوجه الأكمل , وفق وكالة الأنباء السعودية.


وفى سياق هذه التفاصيل العاجلة , و أمر ملكي عاجل من الملك سلمان  لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

مع الجدير بالذكر وكما نعرض لكم الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في موقع الرياض السعودي , وبالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاصلى والاساسي , ونشكركم لمتابعه صحيفة الوسط الاخبارية.