عاجل الملك سلمان يوجه رسالة عاجلة الى ترامب بعد تهديد كارداشيان تعرف على التفاصيل ...

واعتبر كثيرون إعلان مغني الراب الأمريكي كاني ويست ، زوج كيم كارداشيان ، بأنه سيترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة ، بمثابة طعنة في الجزء الخلفي من "صديق عائلة" الرئيس دونالد ترامب ، ولكن ربما ليس هذا هو التفسير الوحيد.
قراءة المزيد
 
زوج كارداشيان يعلن نيته الترشح لانتخابات ترامب الرئاسية!
كما هو معروف ، أدلى ويست في السنوات الأخيرة بتصريحات مثيرة للجدل حول العبودية ودعمه لترامب ، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة مع موسيقى الراب.
أما زوجته ، فقد دعمت الديمقراطية هيلاري كلينتون في انتخابات 2016 ، لكنها أقامت علاقة جيدة مع ترامب في وقت لاحق ، وزارت البيت الأبيض أكثر من مرة ، وكان آخرها الشهر الماضي عندما جاءت مع ثلاثة سجناء سابقين لمقابلة جاريد كوشنر ، صهر ترامب ومستشاره وزوجته إيفانكا لمناقشة القضايا المتعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة.
استخدمت كيم أحد اجتماعاتها مع ترامب في عام 2018 لطلب العفو الرئاسي عن امرأة تبلغ من العمر ستين عامًا تدعى أليس جونسو ، التي كانت تقضي عقوبة السجن مدى الحياة منذ عام 1996 بسبب تورطها في تجارة المخدرات ، وبعد ذلك بأيام. أعلنت أن عقوبة جونسون تم تخفيضها واستعادة حريتها.
في غضون ذلك ، ألمح كاني ويست في وقت سابق إلى أن لديه طموحات رئاسية ، وقال في مقابلة إن دعمه لترامب كان حيلة لإبعاد الديمقراطيين وتمهيد الطريق لسباقه الخاص إلى البيت الأبيض.
قراءة المزيد
 
أطلق ترامب سراح مهرب مخدرات بناء على طلب من كيم كارداشيان
ربما كانت موجة الاحتجاجات المناهضة للعنصرية التي اجتاحت الولايات المتحدة بعد وفاة المواطن الأسود جورج فلويد على يد شرطي أبيض في مينيابوليس الشهر الماضي قد أعطت دفعة جديدة لطموح الغرب ، الذي شارك بنشاط في حملة لدعم عائلات ضحايا عنف الشرطة.
يضمن ويست أن جيانا ابنة جورج فلويد قد أنفقت جميع نفقات حياتها على تعليمها ورسومها الدراسية المستقبلية ، وقدمت أيضًا تبرعات لسلسلة من الشركات السوداء في شيكاغو للمساعدة في الحفاظ على عملها أثناء أزمة كورونا.
هل هي حقا طعنة على ظهر ترامب ، خاصة بعد أن دعمت كيم ، "المعروفة" ، تحرك زوجها من خلال نشر علم أمريكي في تغريدة لها؟
هل يأتي تحد جديد لترامب من حيث لم يكن يتوقع ، خاصة بعد أن أعلن رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك دعمه لـ Lost ، في حين زادت المراهنات على الإنترنت من احتمالات فوز الغرب من 0.2 ٪ إلى 2 ٪؟
قراءة المزيد
 
يتحمل زوج كيم كارداشيان نفقات ابنة فلويد مدى الحياة
الصورة ليست واضحة بعد ، ولم يقدم الغرب نفسه بعد تفاصيل حول خطواته اللاحقة ، لكن البعض اعتبر خطوة المغني "حيلة تهدف إلى إعادة انتخاب ترامب" ، متهمة إياه بمحاولة تقسيم أصوات المناهضين لترامب. المعسكر ، حيث يعتمد الديمقراطيون ومرشحوهم المحتملون ، جو بايدن ، بشكل كبير على الأصوات الأقليات العرقية التي سيحاول الغرب أيضًا كسب الولاء لها.
قد يكون تحرك ويست ونيته في خضم العمل السياسي الناشئ عن المنافسة الضمنية مع زوجته والغيرة من شهرتها المتزايدة كناشطة اجتماعية وداعية لإصلاح السجون والأحكام القضائية في البلاد.
بالإضافة إلى هذه الفرضيات ، هناك من يرى أن قرار ويست قد يكون مجرد حيلة دعائية للمساعدة في الترويج لمجموعة جديدة من الأحذية أو ألبوم قادم ، وبالتالي قد يسحب ترشيحه في وقت لاحق ، كما فعل الكثير من قبل له ، لتهدئة أصداء الضجيج الحالي دون ترك أثر في الحياة السياسية الأمريكية.