عاجل :توفير عدد كبير من الاوحدات السكنية جنوب جدة

قامت شركة أبياتنا العقارية ، إحدى أشهر شركات التطوير العقاري ، ببناء حوالي 1500 منزل في جدة. في نطاق العديد من المبادرات ، قدمت على مدار أكثر من 20 عامًا ، مثل آياتنا LELY و THE BAY.

يعد مشروع ABYATONA HILLS ، الذي يقع في ضاحية الميار ويتمتع بموقع رائع ضمن النطاق العمراني النابض بالحياة في جنوب وسط مدينة جدة ، بالقرب من طريق مكة المكرمة السريع ، أحدث عروض الشركة الرئيسية للريال السعودي. سوق العقارات. تقع على بعد 50 كيلومترًا من العاصمة المقدسة و 12 كيلومترًا من وسط مدينة جدة. تقع المواقع المركزية في جدة ، بما في ذلك جامعة الملك عبد العزيز وميناء جدة البحري ، على مسافة قريبة من بعضها البعض وكلاهما على بعد 10 كم من محطة قطار الحرمين.
وستعمل 1054 وحدة سكنية ضمن مشروع "أبياتنا هيلز" على تحسين التركيبة السكانية في ضاحية "الميار" التي يغطي نطاقها العمراني أكثر من 3.9 مليون متر مربع.بعد الانتهاء من جميع المتطلبات لضمان تنفيذ المشروع على أرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمعايير الهندسية والمحاسبية ومتطلبات كود البناء السعودي ، تم منح مشروع تلال أبياتنا فرصة: رخصة بيع مخطط من لجنة البيع على الخارطة "وافي".

أعلى معايير جودة

لتوفير أعلى معايير جودة الحياة لسكانها وزوارها ، قامت الشركة بتوسيع تكامل الخدمات في مشروعها الجديد "تلال أبياتنا" من خلال تقديم بنية تحتية تشمل جميع الخدمات الأساسية والمرافق الحكومية والخدمية والترفيهية المتكاملة. بتكلفة تبدأ من 337 ألف ريال فقط.بالنسبة لمشروع "Abyatna Hills" ، تقدم الشركة ضمانات رائعة ، بما في ذلك البناء الخرساني ، والعزل المائي ، والعزل الحراري لمدة تصل إلى عشر سنوات ، بالإضافة إلى ضمانات لمدة عام واحد للأعمال والتوريدات الكهربائية والميكانيكية.
يشار إلى أن "أبياتنا" طورت ما يقرب من 15.000.000 مليون متر مربع من البنية التحتية خلال مسيرتها المهنية التي بدأت عام 1998 م (25 عامًا من الخبرة) ، باستخدام مجموعة تضم أكثر من 6000 موظف وأكثر من 2200 من المعدات الثقيلة. وشمل ذلك ما يقرب من 15000 شقة و 5000 فيلا على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 4.750.329 مترًا مربعًا.

إقرأ أيضاً: تحذير من وزارة الحج والعمرة للمعتمرين القادمين من الخارج

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام