عاجل: قرار كويتي جديد بشان من اساء لوزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف

أصدرت محكمة كويتية حكما جديدا اليوم في قضية المغرد الكويتي الذي أهان وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف.

قررت محكمة الجنايات عدم الإفراج عن المغرد حامد بويابس وتأجيل جلسة الدعوى حتى 31 أغسطس.وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانا أكدت فيه أنها لا تتسامح مع التجاوزات وستتعامل بقسوة مع أي شخص يتوسل للإضرار بالعلاقة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.

وبحسب البيان ، "بخصوص ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مغرد أهان أحد رموز المملكة العربية السعودية الشقيقة ، تؤكد الوزارة أن الحادث قد تم إحالته إلى السلطة المختصة لأجل المعنيين. على السلطات اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه ".
بدأت قضية حامد بويابس عندما نشر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر تسيء إلى وزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وأحد قادتها ، وهي ليست الأولى من نوعها للمغرد حميد بويابس. ، كما كان معروفًا. بالإضافة إلى اتهام ضباط الجمارك السعوديين بتهريب أغذية كويتية عبر الحدود المشتركة ، ألقت السلطات الأمنية في الكويت القبض على بويابيس واتهمته.
.وترجع جنسية حامد بويابس الي الجنسية الكويتية ولاكن اعلنت دولة الكويت رفض مايحدث من اساءة واحالته الى التحقيق في القضاء الكويتي بمحكمة الجنايات فور القبض علية واكدت الكويت علي الحفاظ للعلاقات السعودية الكويتية

إقرأ أيضاً: عاجل السعودية : شركة اغذية شهيرة تسحب منتجاتها من السوق لها السبب

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام