الملك سلمات سن قررات هامة اليوم
الملك سلمات سن قررات هامة اليوم

أصدر الملك سلمان قررات جديدة حول الاقامة والترحيل , ومفاجأة من العيار الثقيل هي الأهم منذ 7 سنوات تثلج صدور المقيمين اليكم التفاصيل الكاملة .

وأشار المصدر إلى أن جميع زوار المملكة العربية السعودية من خلال تأشيرات الزيارة المختلفة (عائلية - عمل - علاج - عمل - سياحة) يجب أن تتاح لهم الفرصة لمراجعة إدارة الجوازات بعد دفع الرسوم التالية. التحديث عن طريق الدخول في نفس الفترة بما في ذلك متعددة ومفردة.

وبشكل غير متوقع ، اتخذت المملكة العربية السعودية المغتربين العديد من القرارات ، خاصة في الفترة الأخيرة ، بعد وقت قصير من تفشي فيروس كورونا وانتشاره ، لم تقم المملكة بدعوتهم بشكل فردي كالمعتاد ، بل التعامل معهم كمواطنين. كان قراره الأول زيادة بعض الرسوم عليهم وتأجيل القرض وتمديد حق الإقامة مجانًا وتقديم الدعم لهم. أقدم الأموال للمحتاجين ، وخلال هذه الفترة ، أسمح لهم بالخروج وزيارة من يرغبون في ذلك. ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من القرارات.

كما أعلنت مؤخرًا أن الحكومة السعودية ستتحمل رسومًا لمدة ثلاث سنوات لمجموعة من الأجانب ، وتحافظ على صلاحية تأشيرات التصدير والعودة حتى نهاية الأزمة ، وتزويدهم بالكثير ، بالإضافة إلى تأجيل التأمين على المركبات. أقساط التأمين والاحتفاظ بالأجانب رخصة قيادتك صالحة دون دفع الرسوم الحالية .


كما تبين مؤخرًا أن المرضى الأجانب الذين قد يكونون مصابين بفيروس كورونا يتم علاجهم مجانًا في المستشفيات الحكومية ، وتم تأجيل بعض النفقات المتعلقة بالبقاء.