السعودية تطرح مفاجئة للوافدين المنتهية إقامتهم
السعودية تطرح مفاجئة للوافدين المنتهية إقامتهم

اعلنت المملكة العربيه السعودية اليوم 18-10-2020 عن موضوع يشغل الكثقير من عقول الوافدين وخاصة من هم خارج المملكه العربية السعودية من قبل جائحه كورونا .

ولكن هذا الموضوع يلامس إفاٌقاً جديدة فى المملكة لما تشيد به المملكة من إجرائات وبستطعت هذا الاجراء يستعيد الوافد إقامته دون الجوء الى الكفيل او المسؤل عنه داخل المملكة العربية السعودية واليكم التفاصيل الكاملة حول الموضوع.

وفى سياق المفاجأة  التى سنتها المملكة العربية السعودية ، ومساعدة للوافدين الذين يقيمون في المملكة على إقامة كفلائهم، أو الذين يعملون بشركات تضمن تمديد التأشيرات لهم، وبسبب الظروف الحالية التي يعيشها كثير من الوافدين فيما يتعلق بالسفر والتأشيرات وخاصة بفترة كورونا.

فأن هناك مفاجأة سارة بإنتظار من إقتربت تأشيراتهم على الإنتهاء، حيث أن هذا الحدث هو أكبر حدث تاريخي لهم من حيث التسهيلات المقدمة من المملكة، فقد تحدثت مصادر رسمية في الجوازات حول إمكانية تمديد تأشيراتهم.

فمن إقتربت تأشيراتهم على الإنتهاء وخاصة عند تاريخ  ٢٠ أغسطس بإمكانهم التمديد عبر منصة ابشر او الكفيل وبهذا فأنهم يستطيعون البقاء ونشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على اتلمتابعه كما ننبأكم علماً بأننا ننقل لكم الاحداث كاملة فور وقوعها فى الصحف الرسمية بالمملكة العربية السعودية.