عروض بنك التنمية المحلية بالجزائر 2024 في شهر رمضان

بنك التنمية المحلية قام بإصدار بيان يوم السبت الموافق 16مارس 2024 م وأوضح فيه أنه يتم إجراء مجموعة من العروض الترويجية وتم الإعلان عن خصم يصل الي 50% من عروض بنك التنمية المحلية الجزائري، وتم الإعلان عن هذا بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام ( 2024 ) ، وجدير بذكر ان هذا العرض الترويجي استثنائي ينتهي مع انتهاء شهر رمضان .

عروض بنك التنمية المحلية بالجزائر 2024

حيث كشف بنك التنمية المحلية عن الكثير من العروض والخصومات في بيان صادر لها يوم السبت الموافق (16 من شهر مارس عام 2024 م) ، ومن أهم ما تم الإعلان عنه هو العروض الخاصة ببنك التنمية المحلية في الجزائر 2024 م، وذلك العرض هو عبارة عن إجراء خصومات تصل إلي 50% علي هامش الربح، وهو عرض استثنائي يكون خلال شهر رمضان فقط .

وتم التوضيح أن توفير هذه العروض من البنك يكون للعمل علي توفير الدعم لعملاء بنك التنمية المحلية، وذلك للمساعدة علي سد الاحتياجات الاستهلاكية طوال فترة شهر رمضان الكريم المبارك، والحصول علي هذه العروض الترويجية يكون عن طريق توفر مجموعة من الشروط السهلة والميسرة علي العملاء وبأسعار لن يتم ايجادها في أي بنك أخر .

هامش الربح في عروض بنك التنمية المحلية

هذه العروض الترويجية التي قام بتوفيرها بنك التنمية المحلية من أجل مساعدة الزبائن في الحصول على ما يريدون بأسعار لا مثيل لها ، حتى يستطيعوا القيام بشراء ما يرغبون فيه من العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة، ولكن بمجموعة من الشروط .

ويجب أن تكون عملية السداد بالتقسيط، وقام البنك بتوضيح أن هذه العروض والخصومات جاءت علي هامش الربح فبدل من أن يكون هامش الربح بنسبة 8.50% فإن العرض يكون استثنائي بنسبة الـ 4.25% فقط لا غير .

إقرأ أيضاً: فتح باب التطوع في الجيش المصري 2024 وأهم شروط والأوراق المطلوبة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام