تعرف علي العقوبات الجديدة للوافدين المنتهية إقامتهم
تعرف علي العقوبات الجديدة للوافدين المنتهية إقامتهم

عقوبات قاسية للوافدين المنتهية إقامتهم (مفجأه) ـ، تعرف علي العقوبات الجديدة للوافدين المنتهية إقامتهم حيث , أعلن الملك محمد ابن سلمان عن خطوات جديدة نحو الوافدين التي انتهت اقامتهم.

ذكرت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية، أن الجوازات أصدرت قرارا جديدا فيما يتعلق بالإقامة، حيث أنه سيتم إبعاد أي وافد يحمل إقامة منتهية الصلاحية ويتجول بها، ولم يقوم بتجديدها إلا إذا وجدا عذرا قانونيا أو مانع شرعي لذلك.

وأضاف المصدر أن اللواء سلمان اليحيى قال بأنه يجب على المقيمين الحرص على تجديد الإقامة وعدم الخروج والتجول إلى بإقامة نظامية، ومن يخالف الأنظمة والقوانين يتعرض لعقوبات كبيرة أولها الإبعاد عن المملكة.

مضيفا أن إدارة الجوازات تنظر ملابسات كل حالة يتم ضبطها، وسيتم التعامل معها وفقاً للتعليمات، وأشار خلال تفقده مواقع الجوازات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الجديد بالمدينة المنورة، أنه سيتم ترحيل الوافدين الذين يتم التبليغ عنهم من قبل كفلائهم فوراً، دون تردد مهما كانت الظروف.

مؤكدا أنه لا يوجد حملة تصحيحية خلال الفترة المقبلة، وأنه لم ترد إليهم تعليمات بهذا الخصوص، غير أنه أكد أن عمل رجال الجوازات مستمر في ملاحقة مخالفي أنظمة العمل والإقامة، وفي حال وجود قرارات تتعلق بذلك سيتم الإعلان عنها في المواقع الرسمية.