عمر دياب يقوم بأكثر من حفله فى السعودية تعرف على التفاصيل
عمر دياب يقوم بأكثر من حفله فى السعودية تعرف على التفاصيل

أخبار الفن : الفنان عمر دياب هوا فنانا مصري الجنسية وهوا معروف بين جميع فئات الشعب العربية على المستوى العام , والخاص وقد أحيا حفل من قبل فى موسم الرياض .

وفى سياق متصل قد حيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين وسيقدم حفلا آخر يوم 26 سبتمبر الجاري .

كما أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، عقب وصوله إلى المملكة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 90.

مع الجدير بالذكر انه قد شارك حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام "عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب , وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيي حفله الغنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجاري.

كانت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية كشفت أن 4 فنانين مصريين سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور بحسب ما نقلت صحيفة الوسط العربية من أحد المواقع السعودية الموثوقة وعبر ما نقل الفناان على صفحته الشخصية.

ومن المقرر أن يقام حفل الهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر الحالى في مدينة الملك عبد الله الرياضية، أما حفلتا تامر عاشور وأنغام ستقامان فى 24 سبتمبر بمدينة الملك عبد الله الرياضية كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه .