فتح باب القبول والتسجيل في وظائف الحرس الملكي 1445هـ ( رتبة جندي أمن وحماية )

أعلنت رئاسة الحرس الملكي بفتح باب القبول والتسجيل بوظائف الحرس الملكي 1445هـ ، وهي تعتبر واحدة من الوظائف العسكرية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية التي يقبل عليها أعداد كبيرة من الشباب، وهناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في كل من يريد شغل هذه الوظائف، وهذا التقرير يوضح لكم شروط وموعد التقديم علي وظائف الحرس الملكي لحملة الثانوية العامة .

وظائف الحرس الملكي 1445

إذا كنت تريد شغل وظيفة الحرس الملكي برتبة جندي فيجب عليك تقديم طلب الوظيفة ابتداء من يوم الأحد ( 8 شعبان 1445) و حتى يوم ( 14 شعبان 1445) .

و هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في كل شخص يتقدم لشغل هذه الوظائف، حيث إن وظيفة الحرس الملكي تعتبر واحدة من الوظائف الهامة التي تختص في تأمين الحراسة للملك وولي العهد وايضًا الشخصيات العامة التي تقوم بزيارة المملكة، وكل شخص يدخل لأرض المملكة العربية السعودية ويكن من ضمن حدودها، ولذلك فهي من الوظائف السامية والتي لها مكانة خاصة بالقطاع العسكري في المملكة .

شروط التسجيل في وظائف الحرس الملكي

بعد القيام بإعلان فتح باب التسجيل في وظائف الحرس الملكي يوم الأحد ( 8 شعبان 1445) ، يريد المتقدمين معرفة الشروط، و التي من أهمها أن يكن المتقدم حامل لشهادة الثانوية العامة وجاءت هذه الشروط كالتالي :

  • يجب ان يكون المتقدم سعودي الأصل و المنشأ .
  • يجب ان يكون الحد الأدنى للقبول للمتقدمين في الطول 175 سم .
  • يجب ان يكون عمر المتقدم لا يتجاوز 23 عام .
  • يجب ان يتناسق الطول مع الوزن .

أخر موعد للتقديم علي الوظيفه

لمدة أسبوع واحد فقط فترة التقديم علي الوظيفة و يبدأ تسجيل الطلبات بداية من الأحد 8 شعبان ويستمر حتي 14 شعبان 1445 .

إقرأ أيضاً: خطوات تحديث بيانات الموظفين الإداريين في نظام فارس (2024 – 1445)

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام