قرار ولي العهد الذي أنقذ الوافدين
قرار ولي العهد الذي أنقذ الوافدين

فرجت بقرار ولي العهد الذي أنقذ به جميع الوافدين ، في المملكة ورفع عنهم المعاناة التي تكبدوها خلال الفترة الماضية ، إستعدوا الي سيناريو أفضل بعد القرار ، الذي اتخذة سمو الامير محمد بن سلمان اليوم .

فرجت بقرار ولي العهد الذي أنقذ الوافدين ورفع عنهم المعاناة إستعدوا ، طمئن ولي العهد ملايين المواطنين والمقيمين في المملكة، بكلمات أثلجت صدورهم، وأراحتهم فيما يتعلق بالأوضاع التي يعيشها العالم ككل والشرق الأوسط خاصة، مطالبا الجميع بالحفاظ على الهدوء والصبر.

قرار ولي العهد الذي أنقذ الوافدين ورفع عنهم المعاناة إستعدوا ، حيث أشار ولي العهد في حديثه لوسائل إعلام مختلفة أن الأوضاع في المملكة تجري بشكل طبيعي، في حال حافظ الجميع على بقائهم في المنازل وإلتزامهم بقرارات عدم الخروج والتنقل والإختلاط لحين إنتهاء الأزمة.

فرجت بقرار سمو ولي العهد الذي أنقذ الوافدين ورفع عنهم المعاناة إستعدوا ، جاء ذلك خلال تصريحات ولي العهد لإحدى القنوات الأجنبية حول مصير الوافدين المقيمين في المملكة، وخاصة في مثل هذه الظروف، ليرد بأن المملكة حريصة كل الحرص على بقاء الوافدين وإيجاد فرص عمل آمنه لهم وتوفير كافة سبل الحماية أيضا لهم ولعوائلهم.

فرجت بقرار ولي العهد الذي أنقذ الوافدين في السعودية ورفع عنهم المعاناة ، أما فيما يتعلق بإجراءات الإقامة، فقد أوعز ولي العهد لجهات ذات الإختصاص بتسهيل إقامة الأجانب وفتح المجال لهم بما لا يكلفهم ولا يزيد عليهم من رسوم قد تترتب من أنظمة الإقامة الجديدة.

فرجت اليوم بقرار محمد بن سلمان الذي أنقذ الوافدين ورفع عنهم المعاناة إستعدوا ، وأوعز للجهات المختصة تسهيل خروج الوافدين الراغبين بالسفر خلال 14 يوما دون أي إجراءات ترهقهم وتخفيض وتأجيل بعض الرسوم الخاصة بهم.