صورة من فيديو أجمل سيقان في الكويت
صورة من فيديو أجمل سيقان في الكويت

شاب كويتي، قام بنشر فيديو مسابقة أجمل سيقان نسائية في الكويت، بهدف تنظيم مسابقة أجمل سيقان، التي شغلت الرأي العام، إذ قام بعرض فيديو عن مسابقة لأجمل سيقان نسائية مقابل حصول الفائزة على جائزة ذهبية.

إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت، تواصلت مع النيابة العامة بالكويت، وأخطرتها أن إنتشار فيديو مسابقة أجمل سيقان نسائية في الكويت، يُعد جريمة مساس بالآداب العامة وإساءة استخدام للتقنية.

كما أمرت إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت، النيابة العامة، بسرعة ضبط صاحب فيديو مسابقة أجمل سيقان نسائية في الكويت، من أجل عرضه على المحكمة الكويتية، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

الشاب الكويتي، كان قد عرضَّ فيديو عن مسابقة لأجمل سيقان نسائية، مقابل حصول الفائزة الكويتية على جائزة ذهبية، وقد إمتلأت المنصات الإجتماعية على آخرها، متداولة صور لسيقان نساء في الكويت، حيث أعلن الكويتي الشاب مُنطم مسابقة أجمل سيقان نسائية في الكويت، عن إشتراك 1500 كويتية في المسابقة.


الشاب الكويتي، مُنطم مسابقة أجمل سيقان نسائية في الكويت، تسببت تغرّيدتة في موّجات غضب وسخط، وطالب الكثيرون السلطات الكويتية بسرعة القبض عليه لنشره ما يخالف عادات وتقاليد المجتمع.

من جانبها، قامت إدارة الجرائم الإلكترونية بالتواصل مع النيابة العامة وإخطارها بأن ما صدر يشكل جريمة مساس بالآداب العامة وإساءة استخدام للتقنية، ليتم ضبطه تمهيداً لعرضه على المحكمة.

الكويتي صاحب فيديو مسابقة أجمل سيقان نسائية في الكويت، زعم أنه تلقى نحو 1500 صورة ومنح الفائزة خلخال من ذهب تتجاوز قيمته 250 دينار كويتي.

المحكمة الكويتية، أقرت اليوم حكم يقتضي حبس شاب كويتي لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، بعد تنظيمه مسابقة أجمل سيقان كويتية، التي شغلت الرأي العام، إذ قام بعرض فيديو عن مسابقة لأجمل سيقان نسائية مقابل حصول الفائزة الكويتية على جائزة ذهبية.