اسطورة الرياض يعتذر
اسطورة الرياض يعتذر

فيديو متداول اعتذار اسطورة الرياض كنق العزيزية من أميرة الناصر ومشعل الخالدي بسبب اتهامه السابق لهم بسرقة حساب انستغرام الخاص به.

تداول اليوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أسطورة الرياض وهو يعتذر من مشعل الخالدي وأميرة الناصر بسبب الاتهام السابق الذي وجهه لهم بتهمة سرقة حسابه على انستغرام وتيك توك وقيامهم بتغيير معرفه وحذف المحتوى منه، حيث ظهر اسطورة الرياض مع أميرة الناصر مقدماً الاعتذار لها ولمشعل الخالدي، ومعترفاً ان من قام بسرقة حسابه هو ماجد الشهراني وليس مشعل الخالدي وأميرة الناصر، وفي الفيديو تظهر أميرة وهي تقبل اعتذار اسطورة الرياض.

اعتذار اسطورة الرياض

وقد نشرت أميرة الناصر فيديو آخر تؤكد فيه أن اسطورة الرياض قام بالاعتذار دون إجبار من أحد، وأنه اعتذر من تلقاء نفسه وبكامل حريته.

وبعد ذلك قام رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاق اسطورة الرياض يعتذر من مشعل وكتب فيه الكثير من المغردين بين من أيد الاعتذار وبين من شكك في صحة الاعتذار وأن اسطورة العزيزية او اسطورة الرياض كان تحت تهديد السلاح ، في حين أن آخرين يرون ان الاعتذار من شيم الرجال.

اسطورة الرياض يعتذر من مشعل

يشار الى أن نجم التواصل الاجتماعي وفيديوهات تيك توك كنق العزيزية و اسطورة الرياض كان قد تعرض للاستغلال والاحتيال من قبل شخص قام بالاستيلاء على حساباته في تويتر وتيك توك وغير معرفها وحذف كل محتواها، وبعد إطلاق حملة على تويتر لمحاولة استرجاع حسابه تم إرجاع المعرف الأصلي وظهر كنق العزيزية في مقطع فيديو يخبر المتابعين بتعرضه لعملية احتيال واستغلال وتهكير حسابه على انستغرام وتوك توك.

من جانب آخر قام ماجد الشهراني بنشر فيديو لأسطورة الرياض وهو ينكر قيامه بالاعتذار بإرادته وأنه كان مجبور وتحت التهديد.

شاهد فيديو إنكار الاسطورة للاعتذار