فيديو رقص منزلي لناشطة سعودية يستفز المعلمات و النساء السعوديات
فيديو رقص منزلي لناشطة سعودية يستفز المعلمات و النساء السعوديات

أثار فيديو رقص منزلي سعودي لناشطة سعودية، إستنفار معلمات و نساء السعوديات، حيث نشرت مقطع فيديو تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي يلتزمن بالحجاب.

هند القحطاني، المدونة السعودية، أججت سخطاً بالغاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركة مقطع فيديو رقص منزلي سعودي مصور تظهر فيه شبه عارية من غرفة نومها.

هند القحطاني، المدونة السعودية، ظهرت في مقطع فيديو بثته عبر سنابشات، وهي مستلقية على السرير وتغطي جزء من جسمها بغطاء قماشي، مُعبرّة عن حالتها الجسدية المُتعبة ورغبتها الشديدة في النوم بعد يومٍ متعب قضته في الخارج.

مقطع فيديو هند القحطاني، نالّ ردود فعل غاضبة و إانتقادات واسعة، بسبب نمط حياتها المخالف في جزء كبير منه لحياة النساء في مجتمع السعودية المحافظ.

دافع عن مقطع فيديو هند القحطاني، بعض المدافعون مصرحين بإنها حرة في طريقة حياتها، وأن متابعة ما تنشره عبر حسابها الشخصي اختياري ولا تُلزم به أحد.

هند القحطاني، إستفزت السعوديين بفيديو رقص منزلي على انستقرام، و رقصة هند القحطاني أنتجت جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت هند القحطاني، خلال فيديو رقص منزلي، عبر قناتها في تطبيق سناب شات، تظهر فيه وهي ترقص مرتدية الشورت القصير.

فيديو رقص منزلي هند القحطاني، بدأته وكأنها تعتذر، ولكن بسخرية، حيث كتبت أقدم شديد الأسف وبالغ الاعتذار عن المقطع الذي جرح مشاعر الكثير منكم، وتسبب في إيذاء نفسياتكم، وهدم بيوتكم، وحرَف أبناءكم، وشوه سمعتكم في أقصى الأرض وأدناها، إذ إنني أنتمي لكم وأمثلكم.

هند القحطاني، خلال فيديو رقص منزلي قائلة لذلك في سنابات قادمة سأوجه لكم مقطعا يعبر عن مدى اهتمامي برأيكم الذي أقض مضجعي وأدمع عيني، وأتبعت المقدمة بمقطع رقص ظهرت فيه ترتدي هوت شور وملابس ضيقة تظهر أجزاء جسمها.

هند القحطاني، الناشطة السعودية، كانت تعمل مدرسة في السعودية، قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية،وظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها،

حيث أطلقت دعوة للرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن بلباس الحجاب.